Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الناشئات يقيم معسكرا تدريبياً في البحرين | رؤيا الإخباري

منتخب الناشئات يقيم معسكرا تدريبياً في البحرين

رياضة
نشر: 2023-03-09 15:41 آخر تحديث: 2023-03-09 15:41
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال

أنجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني النسوي تحت سن17، في العاصمة المنامة يتخلله مواجهة نظيره البحريني مرتين ودياً يومي 18 و 21 آذار الجاري، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية.


اقرأ أيضاً : بايرن ميونخ وميلان يكملان الرحلة الأوروبية.. ووداع مبكر لميسي ومبابي


ويجري المنتخب تدريبات يومية على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بقيادة المدربة أسيل بربراوي بمشاركة اللاعبات: سيلين سيف، ساجدة عيسى، سما شنيكات، رنين أبو سرور، جنة معتوق، لمى الحسنات، جنان الصاحب، كاريس أبو طير، مايا عوض الله، مايا الشيخ، ليليا الساحلي، حلا الرمامنة، ملاك الخضراوي، رغد النعيمي، كرستين حجازي، زينة الداود، هيا أبو علي، ميرا عطاري، ريتال سلامة، جيدا كمال، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ندين بقاعين.

بدورها، أكدت بربراوي أن المنتخب يتطلع من المعسكر القادم ومواجهة البحرين ودياً، إلى رفع مستوى جاهزية الفريق ووضع اللمسات الفنية الأخيرة قبيل للتصفيات الآسيوية.

ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.


اقرأ أيضاً : مواجهتان من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء


وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة 26 – 30 نيسان المقبل. 

وحسب التعليمات، يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات، والتي تقام خلال الفترة من 16 حتى 24 أيلول.

أخبار ذات صلة

newsletter