مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لاعب البايرن غنابري يحتفل بالهدف

بايرن ميونخ وميلان يكملان الرحلة الأوروبية.. ووداع مبكر لميسي ومبابي

بايرن ميونخ وميلان يكملان الرحلة الأوروبية.. ووداع مبكر لميسي ومبابي

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • سجل هدفي البايرن سيرجي موتينغ وغنابري
  • تستكمل منافسات الدور منتصف الأسبوع المقبل

تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، في مباراة إياب الدور ثمن النهائي والتي احتضنها ملعب أليانز أرينا.

وسجل هدفي البايرن سيرجي موتينغ "60" وغنابري"90"، ليفوز الفريق الألماني بنتيجة 3/0 في مجموع المبارتين، بينما كان الوداع المبكر لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي. 

وفي المبارة الأخرى التي أقيمت في إنجلترا، ودع توتنهام الإنجليزي المنافسات بتعادله مع ضيفه ميلان الإيطالي، بدون أهداف، حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب سانسيرو في مدينة ميلان الإيطالية بفوز أصحاب الأرض بهدف يتيم.


اقرأ أيضاً : مواجهتان من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء


مباريات الثلاثاء


وشهد يوم الثلاثاء إقامة مباراتين، الأولى على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، وانتهت بفوز تشيلسي الإنجليزي على بوروسيا دورتموند الألماني 2/0 (2/1 في مجموع المباراتين)، فيما تغلب بنفيكا البرتغالي عللى ضيفه كلزب بروج البلجيكي بنتيجة 5/1 (7/2 في مجموع المباراتين).


اقرأ أيضاً : محمد الهاشمي يتوج بلقب سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل



مباريات الأسبوع المقبل

وتستكمل منافسات الدور ثمن النهائي منتصف الأسبوع المقبل، حيث يلتقي ريال مدريد الاسباني وضيفه ليفربول الإنجليزي، ويحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على بورتو البرتغالي، فيما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني على ملعب الاتحاد، ويواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني مضيفه نابولي الإيطالي.