Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهتان من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء | رؤيا الإخباري

مواجهتان من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء

رياضة
نشر: 2023-03-08 15:00 آخر تحديث: 2023-03-08 15:00
تحرير: أنس عشا
من مواجهة سابقة بين البايرن وباريس
من مواجهة سابقة بين البايرن وباريس
  • باريس خسر ذهابا بهدف نظيف
  • ميلان فاز ذهابا بهدف دون رد
  • بنفيكا وتشيلسي أول المتأهلين

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، المواجهة النارية في دوري أبطال أوروبا، الليلة، والتي يحتضنها ملعب أليانز أرينا عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من البطولة.

 

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو المباراة النهائية، خصوصاً وأنه يمر بفترة مثالية على الصعيدين الأوروبي والمحلي، حيث فاز ذهاباً في باريس، كما أنه يتصدر الدوري الألماني رفقة غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند. 

ويطمح الفريق الفرنسي لتعويض خسارته في الذهاب بهدف دون رد، ومواصلة رحلته في البطولة الأوروبية، خصوصاً وأنه يمتلك كوكبة من أبرز نجوم العالم وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، إلا أنه سيفتقد لخدمات نجمه البرازيلي نيمار، والذي سيغيب حتى نهاية الموسم للإصابة.

وفي المبارة الأخرى التي تقام في إنجلترا، يلتقي توتنهام الإنجليزي بضيفه ميلان الإيطالي، في واحدة من أبرز مباريات الدور والتي ستحمل ندية كبيرة بين الفريقين اللذان يسعيان لتعويض الغياب عن الألقاب المحلية في الموسم الحالي، بمواصلة التألق الأوروبي والزحف نحو الأدوار المتقدمة.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب سانسيرو في مدينة ميلان الإيطالية قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف يتيم.

مباريات الثلاثاء

وشهد يوم الثلاثاء إقامة مباراتين، الأولى على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، وانتهت بفوز تشيلسي الإنجليزي على بوروسيا دورتموند الألماني 2/0 (2/1 في مجموع المباراتين)، فيما تغلب بنفيكا البرتغالي عللى ضيفه كلزب بروج البلجيكي بنتيجة 5/1 (7/2) في مجموع المباراتين.


مباريات الأسبوع المقبل


وتستكمل منافسات الدور ثمن النهائي منتصف الأسبوع المقبل، حيث يلتقي ريال مدريد الاسباني وضيفه ليفربول الإنجليزي، ويحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على بورتو البرتغالي، فيما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني على ملعب الاتحاد، ويواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني مضيفه نابولي الإيطالي.

أخبار ذات صلة

newsletter