Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: طقس معتدل نهاية الأسبوع وحار نسبيا السبت والأحد | رؤيا الإخباري

الأرصاد: طقس معتدل نهاية الأسبوع وحار نسبيا السبت والأحد

طقس
نشر: 2022-06-02 08:40 آخر تحديث: 2022-06-02 08:40
العاصمة عمان
العاصمة عمان

تنخفض درجات الحرارة قليلا، الخميس، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتسود في أغلب مناطق المملكة، رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


اقرأ أيضاً : هبات رياح تتجاوز حاجز الـ80 كم/ساعة في هذه المناطق الخميس


وتكون الرياح مثيرة للغبار في العديد من مناطق المملكة، بينما يتوقع أن تشهد المناطق الشرقية من المملكة رياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تتجاوز سرعتها (50 كم/ساعة)، تؤدي إلى انعدام مدى الرؤية الأفقية أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : الشاكر: التقلبات الجوية في الأردن مستمرة حتى هذا الموعد


ويطرأ السبت، ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الأحد، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان الخميس ما بين 32 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 17، وفي مرتفعات الشراة 28 - 16، وفي مناطق البادية 38 - 22، وفي مناطق السهول 31 - 20، وفي الأغوار الشمالية 36 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 25، وفي البحر الميت 37 - 24، وفي خليج العقبة 38 - 25 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter