Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مؤقتة الفيصلي تناقش متطلبات الفريق الأول | رؤيا الإخباري

مؤقتة الفيصلي تناقش متطلبات الفريق الأول

رياضة
نشر: 2022-05-16 16:54 آخر تحديث: 2022-05-16 17:05
اللجنة المؤقتة للفيصلي تستمع إلى شرح يقدمه المدير الفني للفريق الكابتن جمال أبو عابد
اللجنة المؤقتة للفيصلي تستمع إلى شرح يقدمه المدير الفني للفريق الكابتن جمال أبو عابد

اطلعت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي على متطلبات الفريق الأول في المرحلة المقبلة، وبما يضمن توفير كل عناصر النجاح لمسيرته في الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : إعلان قائمة النشامى لمعسكر قطر والتصفيات الآسيوية


واستمعت اللجنة، في الجلسة التي عقدتها اللجنة الأحد برئاسة عطوفة جهاد القطيشات، وحضور الأعضاء كافة، إلى شرح قدمه المدير الفني الكابتن جمال أبو عابد حول مسيرة الفريق وأهم المتطلبات في المرحلة المقبلة، وتمت مناقشة تنسيبه بإجراء تعديل على منصب المدير الإداري للفريق والاستعانة بالكابتن حاتم عقل، المدير الإداري الحالي، ضمن الجهاز الفني، وتقرر إرجاء البت في ذلك الامر إلى مرحلة لاحقة.

وشددت اللجنة على أن أي قرار يتخذ سيكون في مصلحة الفريق أولا وأخيرا، مع التركيز حاليا على المتطلبات التي تخدم مسيرة الفريق وتطلعاته نحو منصات التتويج، حيث مكانه الطبيعي.

وأكدت اللجنة دعمها وثقتها بالجهاز الفني واللاعبين، وحرصها على تسخير كل الجهود لتوفير متطلبات النجاح تماشيا مع طموحات الجماهير الوفية.

واطلعت اللجنة أيضا على واقع قطاع الفئات العمرية للنادي والصعوبات التي تواجهه والمتطلبات الرئيسة، وكلفت الكابتن جميل خزاعلة مدير القطاع التنسيق مع أمين السر السيد عادل الشوبكي لإعداد التصور الكامل حول المرحلة المقبلة وعرضه أمام اللجنة في الجلسة المقبلة.


اقرأ أيضاً : "مؤقتة الفيصلي": لم ولن نخصع لأي ضغوط بأي قرار يخدم النادي


كذلك ناقشت اللجنة أيضا مجموعة من الأفكار الاستثمارية الكفيلة بتوفير المردود المالي، وكلفت السيد زيد مزاهرة رئيس لجنة التسويق بدراسة الافكار والتوجهات حتى يصار إلى البدء في تنفيذها سريعا.

وتقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم لطرح جزء من تذاكر مباريات الفريق عبر نقاط البيع المباشر، إلى جانب ما هو معمول به حاليا عبر الشراء الإلكتروني، وبما يسهل عملية حصول الجماهير على التذاكر، خصوصا أن الاسباب التي دفعت إلى اقتصار الامر على الجانب الإلكتروني جراء جائحة كورونا قد تلاشت مع العودة إلى السعة الجماهيرية الكاملة للملاعب.

أخبار ذات صلة

newsletter