Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عاما تلو عام.. مجموعة رؤيا الإعلامية تحقق مزيدا من الإنجازات خلال 2021 | رؤيا الإخباري

عاما تلو عام.. مجموعة رؤيا الإعلامية تحقق مزيدا من الإنجازات خلال 2021

الأردن
نشر: 2022-02-13 20:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
عاما تلو عام.. مجموعة رؤيا الإعلامية تحقق مزيدا من الإنجازات خلال 2021
عاما تلو عام.. مجموعة رؤيا الإعلامية تحقق مزيدا من الإنجازات خلال 2021

عاما تلو عام، تواصل مجموعة رؤيا الإعلامية عبر مختلف منصاتها وخدماتها التي تقدمها لجمهور متابعيها تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات ، لتحلق في سماء الإعلام الأردني والعربي وتدخل كل بيت عبر ما تقدمه من رسالة إعلامية هادفة.


اقرأ أيضاً : دراسة: منصات "رؤيا" على مواقع التواصل الاجتماعي تتصدر تفاعل الأردنيين في فترة المنخفض الجوي


المنصات الإلكترونية التابعة لمجموعة رؤيا الإعلامية سجلت أرقاما قياسية جديدة بزيادة أعداد المتابعين والمشاهدين لها خلال العام 2021 مقارنة مع الأعوام الماضية ،  فقد حصدت مواقع مجموعة رؤيا الإعلامية خلال 2021  أكثر من 6 مليارات مشاهدة لمقاطع الفيديو التي تبثها رؤيا على منصاتها كافة.

كما حصلت منصات رؤيا خلال 2021 على 46 مليون زائر فريد لمواقعها وتطبيقاتها التي تقدمها  لجمهورها .

وبلغ عدد المتابعين لمنصات رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي والعالم الإفتراضي  44 مليون متابع  خلال العام 2021  ، بحسب الإحصائيات  المتبعة في شركات غوغل وفيسبوك .

كما هي في كل عام فإن  شاشة قناة "رؤيا" احتلت المرتبة الأولى على مستوى الأردن  خلال العام 2021 ، متصدرة جميع القنوات التلفزيونية المحلية والإقليمية الأخرى  ، بحسب دراسة أجرتها الشركة العالمية متعددة الجنسيات لأبحاث السوق "إبسوس".


اقرأ أيضاً : "مكانة 360": منصات "رؤيا" عبر مواقع التواصل الأولى محليا في التأثير على الحوار العام حول المنخفض


وحققت البرامج المباشرة التي تعرضها رؤيا المرتبة الأولى على مستوى الأردن ومنها:

برنامج "نبض البلد" وهو برنامج يناقش مختلف القضايا السياسية والاجتماعية المحلية والعربية والدولية.

برنامج "حلوة يا دنيا" العائلي احتل أيضا المرتبة الأولى بين جميع البرامج الصباحية المحلية والذي يعرض أسبوعيا صباح يوم الجمعة عند الساعة الـ9:00 بتوقيت الأردن .

أما "مطبخ رؤيا" فقد تربع على عرش برامج الطهي محافظا على المركز الأول بين جميع برامج الطهي لتميزه وتنوعه في المحتوى الذي يقدمه لكل أسرة .

مجموعة رؤيا الإعلامية تعتبر المصدر الأول للمعلومة والخبر وهي المؤثر الإيجابي في المجتمع من خلال  ما تقدمه من محتوى إعلامي لجميع متابعيها فقد رأى 75٪ من الأردنيين أن قناة "رؤيا" لها تأثير إيجابي على المجتمع ككل ، بحسب دراسة أجرتها "إبسوس".

الدراسة أظهرت أن  8 أفراد من كل 10  أشخاص يعتبرون "رؤيا" مصدرا لتثقيف الجمهور فيما يتعلق بالرعاية الصحية أثناء جائحة كورونا .

أما بشأن التنمية البشرية في الأردن فإن كل 9 أفراد من بين 10 أشخاص يعتبرون "رؤيا" مدافعة عن التنمية البشرية في الأردن ، في حين رأى 9 من كل 10 أشخاص أن "رؤيا" تعمل على تعزيز تمكين المرأة في المجتمع الأردني.

"رؤيا"  كانت  لها بصمتها على ساحة الإعلام الأردني والعربي وعرضت لمتابعيها برامج  ومسلسلات محلية وعربية منوعة ومميزة  خلال شهر رمضان الماضي ، لتحصل على أعلى نسب مشاهدة بين القنوات التلفزيونية في الأردن.

"مطبخ رؤيا مع نبيل" والذي يعرض خلال شهر رمضان حاز على نصيب الأسد بين برامج الطبخ ، فكان الأعلى مشاهدة على الشاشات الأردنية ، يليه برنامج "ست النكهات مع كنور".

"حكاية" وهو حكاية برنامج مسابقات عرضته رؤيا خلال الشهر الفضيل وحصل على أعلى نسب مشاهدة .

 "ساعة كوميديا" التي كانت علامة فارقة فقد حازت على أعلى نسب مشاهدة بين البرامج الكوميدية التي تستهدف الأسرة والشباب خلال شهر رمضان الماضي .

تطبيقات مجموعة رؤيا الاعلامية للهواتف الذكية المحمولة في الأردن ( Roya TV, Roya News, Roya Kids, Hikaya)، تصدرت المراكز الأولى بين التطبيقات الأكثر تحميلاً في الأردن منذ بداية شهر رمضان 2021.

إنجازات "رؤيا" في عالم الفضاء الرقمي مستمرة في كل عام ولا تتوقف، فقد حازت قناتا رؤيا كوميدي ورؤيا على درع اليوتيوب الذهبي لكل منهما، بعد حصوليهما على مليون مشترك لكليهما.

أما برنامج كرفان ترند فقد حصل على 949 مليون مشاهدة على منصة سناب شات 

مجموعة رؤيا الاعلامية لم تكتفي بمواصلة تحقيق أرقامها وتفوقها بين القنوات الإعلامية والرقمية بل أطلقت خدمة و منصة جديدة لمتابعيها وهي منصة رؤيا بودكاست تحت شعار "تخيل".

"رؤيا بودكاست" منصة سمعية تضم مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة: الثقافية والوثائقيات والتوعوية، بالإضافة إلى برامج "رؤيا" الاخبارية. تسهم هذه المنصة في ترك بصمة فريدة من نوعها في عالم التدوين الصوتي على مستوى الشرق الأوسط والعالم لتفتح آفاقا جديدة في هذا التخصص. وتدعم منصة "رؤيا بودكاست" التكنولوجيا الجديدة، مما يسمح بالاستماع إلى البودكاست بخاصية 3D.

وتابعت رؤيا عملية تطوير منصة رؤيا كيدز، عبر إطلاق تطبيق "رؤيا كيدز" التعليمي والممتع للهواتف المحمولة، الذي يعزز حب التعلم لدى الأطفال من 1 إلى 8  سنوات، ويساعد على تنمية مهاراتهم الذهنية والتربوية والعلمية.

وأضحى عام 2021 سلما للارتقاء في رحب التميز، عبر إطلاق مجموعة رؤيا الاعلامية تحت شعار #عالم_جديد  بتاريخ 12/2/2021 لغايات تقديم خدمات ومنصات متعددة محليا وإقليميا وعالميا.

قصة النجاح لـ"مجموعة رؤيا الاعلامية " لا حدود لها؛ منصات وعلامات تجارية وشركات تقدم مجموعة واسعة من الخدمات إلى جانب المحتوى المتميز تحت سقف واحد للارتقاء في عالم الإعلام الشامل المرئي والمسموع، وتطمح دائما إلى تقديم الأفضل بكادر متميز .

#عالم_جديد #معاك_وين_ما_تروح 

زوروا موقع مجموعة رؤيا الإعلامية من هنا.

يمكنكم متابعة برامج ومسلسلات رؤيا  على موقع  roya.tv أو عبر تطبيق رؤيا على: App Store Huawei AppGallery ،Google play.

أخبار ذات صلة

newsletter