Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجنيدي يحقق برونزية بطولة العالم لرفع الاثقال البارالمبية | رؤيا الإخباري

الجنيدي يحقق برونزية بطولة العالم لرفع الاثقال البارالمبية

رياضة
نشر: 2021-12-05 13:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
معتز الجنيدي - أرشيفية
معتز الجنيدي - أرشيفية

حقق لاعب المنتخب الوطني معتز الجنيدي الميدالية البرونزية، ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الاثقال البارالمبية المقامة في العاصمة الجورجية تبليسي.


اقرأ أيضاً : الأردني قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية


وحقق الجنيدي الميدالية البرونزية في مسابقة وزن 76 كغم، بعد عروض جيدة نالت الاطراء.

وقالت اللجنة الأولمبية في خبر صحفي، أن الجنيدي اضاف ميدالية برونزية في منافسات أمس السبت، لينضم إلى زميله عبد الكريم خطاب الذي سبق أن نال الميدالية الذهبية في وزن تحت 88 كغم في البطولة.

وارتفعت حصيلة ميداليات الأردن في بطولة العالم إلى 4 ميداليات، إذ كان عمر قرادة قد نال ذهبية وزن تحت 49 كغم، فيما نال اللاعب محمد الشنطي برونزية وزن تحت 49 ضمن منافسات الناشئين.

ويختتم اللاعب جميل الشبلي اليوم الأحد، المشاركة الأردنية في بطولة العالم في منافسات وزن فوق 107 كغم.

وكان لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، قد توج بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم المقامة حاليا في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج أخيرا بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو، في إحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت 49 كغم، ليجمع بين ذهبيتي الأولمبياد والعالم ويؤكد تفوقه.


اقرأ أيضاً : اللجنة البارالمبية تستضيف عمومية الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين


وتمكن قرادة من رفع 174 كغم ونجح في محاولاته الثلاث، ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع 170 كغم، فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع 158 كغم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter