الأردني قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

رياضة
نشر: 2021-11-28 12:17 آخر تحديث: 2021-11-28 12:20
لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي - عمر قرادة
لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي - عمر قرادة

توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج مؤخراً بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو بإحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت 49 كغم ليجمع بين ذهبيتي الأولمبياد والعالم ويؤكد تفوقه.


اقرأ أيضاً : سحب قرعة الملحق الأوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم 2022


وتمكن قرادة من رفع 174 كغم ونجح في محاولاته الثلاث ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع 170 كغم فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع 158 كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية التي يحققها المنتخب الوطني في بطولة العالم الحالية حيث نجح اللاعب محمد الشنطي يوم أمس بنيل الميدالية البرونزية لوزن تحت 49 كغم ضمن منافسات الناشئين.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث ستشارك اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزنها الخميس القادم فيما يظهر السبت كل من عبدالكريم خطاب ومعتز الجنيدي ويختتم اللاعب محمد الشبلي المشاركة الأردنية الأحد القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter