Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول 3 رحلات جوية إلى العقبة من وجهات سياحية أوروبية | رؤيا الإخباري

وصول 3 رحلات جوية إلى العقبة من وجهات سياحية أوروبية

الأردن
نشر: 2021-11-06 20:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
وصول 3 رحلات جوية إلى العقبة من وجهات سياحية أوروبية
وصول 3 رحلات جوية إلى العقبة من وجهات سياحية أوروبية

أعلنت شركة العقبة للمطارات المشغل لمطار الملك الحسين الدولي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم السبت عن وصول ثلاث رحلات جوية منتظمة لشركة "ايزي جت" معلنة عودتها للتشغيل المنتظم لخط العقبة من وجهات سياحية اوروبية هي برلين ولندن وجنيف بمجموع 470 راكبا.


اقرأ أيضاً : أعداد المشاركين في "أردننا جنة" تتخطى 106 آلاف في 5 أشهر


وقال مدير العلاقات وخدمات المسافرين في الشركة عمر الصمادي في تصريح صحفي، إن هذه الرحلات جاءت ضمن سلسلة من الرحلات الجوية المنتظمة للشركة بدأت اليوم من مختلف العواصم والمدن الأوروبية ستضاف لها لاحقا مدن مانشستر وميلان.

وأشار الى أن تلك الخطوات تأتي انسجاما مع جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الخاصة وهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني لضمان عودة آمنة للرحلات الجوية المنتظمة من مختلف الوجهات الدولية.

وأضاف، إن الإجراءات الصحية التي اعتمدتها الحكومة وخلية إدارة الأزمة مؤخرا ساعدت في انخفاض معدل الإصابات بفيروس كورونا، إضافة إلى نجاعة الإجراءات التي قامت بها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع مديرية صحة محافظة العقبة لشمول أغلب سكان المدينة بالمطعوم ومراقبة الالتزام بالبروتوكول الصحي في المدينة.

وأوضح الصمادي ان عودة الرحلات الجوية لشركة "ايزي جت" جاء بعد عودة رحلات شركة "راين اير" التي وصلت أولى رحلاتها إلى العقبة نهاية تشرين الأول الماضي وستواصل رحلاتها من أثينا وكولن وميلان وروما وصوفيا، فيما ستنضم شركة "وز اير" في أولى رحلاتها في الخامس عشر من كانون الأول المقبل لنقل السياح من اربع وجهات سياحية هي: بوخارست في روما وبودابست في هنجاريا وروما في إيطاليا وفينا من النمسا.


اقرأ أيضاً : الفايز يتحدث لرؤيا عن ضريبة القطاع السياحي ويؤكد على المسير "بالاتجاه الصحيح" - فيديو


وأكد أن نجاح الجهود في استقطاب هذه الشركات سيعزز من النشاط السياحي في مدينة العقبة والمثلث السياحي الذهبي وبما ينعكس على مختلف القطاعات والاستثمارات ذات العلاقة بالإضافة إلى انتعاش القطاع التجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter