السد القطري يصدم برشلونة: لن نفرط في تشافي

رياضة
نشر: 2021-11-04 14:18 آخر تحديث: 2021-11-04 14:18
تشافي هرنانديز - أرشيفية
تشافي هرنانديز - أرشيفية

أعلن نادي السد القطري رسميا رفضه التخلي عن خدمات مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، لصالح نادي برشلونة، رغم زيارة وفد من إدارة النادي الكتالوني للعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إقناع تشافي بخلافة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وقال تركي العلي، المدير التنفيذي للنادي، في تصريحات نشرها حساب النادي على تويتر: "نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الإسباني، وهي محل تقدير واحترام، موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم".


اقرأ أيضاً : السد القطري يحدد شروطه للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة


ولم يخفِ مسؤولو برشلونة في المدة الأخيرة الأخيرة رغبتهم في التعاقد مع تشافي، لخلافة المدرب الهولندي المُقال رونالد كومان، بسبب عدم اقتناع إدارة الرئيس خوان لابورتا بالأداء ولا النتائج التي كان يقدمها النادي تحت إشراف الأخير الفني. 

وفي ظل استحالة التحاق تشافي ببرشلونة، فإن الصحافة في كتالونيا بدأت تتحدث عن اسم آخر مرشح لتدريب النادي، وهو مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز.

وأعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، الخميس الماضي، تعيين سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة.


اقرأ أيضاً : سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة


وجاء في الموقع الرسمي لنادي برشلونة: "يعلن نادي برشلونة أن سيرجي بارجوان، المدرب الحالي لنادي برشلونة ب، سيتولى المسؤولية المؤقتة للإدارة الفنية للفريق الأول"، موضحا أن منصبه كمدرب مؤقت للفريق سينتهي عند تعيين مدرب جديد للفريق الكاتالوني.

وكان اللاعب الدولي الإسباني السابق وصاحب الـ49 عاما قد سبق له اللعب مع برشلونة قرابة تسع سنوات، قبل أن يختتم مسيرته مع أتلتيكو مدريد.

وسبق لبارجوان تدريب عدة أندية أبرزها ألميريا ومايوركا.

أخبار ذات صلة

newsletter