Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة | رؤيا الإخباري

سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة

رياضة
نشر: 2021-10-28 15:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
سيرجي بارجوان - أرشيفية
سيرجي بارجوان - أرشيفية

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني تعيين سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة.

وجاء في الموقع الرسمي لنادي برشلونة اليوم الخميس: "يعلن نادي برشلونة أن سيرجي بارجوان، المدرب الحالي لنادي برشلونة ب، سيتولى المسؤولية المؤقتة للإدارة الفنية للفريق الأول"، موضحا أن منصبه كمدرب مؤقت للفريق سينتهي عند تعيين مدرب جديد للفريق الكاتالوني.

وكان اللاعب الدولي الإسباني السابق وصاحب الـ49 عاما قد سبق له اللعب مع برشلونة قرابة تسع سنوات، قبل أن يختتم مسيرته مع أتلتيكو مدريد.

وسبق لبارجوان تدريب عدة أندية أبرزها ألميريا ومايوركا.


اقرأ أيضا : صحف إسبانية: برشلونة توصل إلى اتفاق مع تشافي لتدريب الفريق الأول


وأعلن نادي برشلونة إقالة مدرب الفريق الأول الهولندي رونالد كومان، بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو 1-0 أمس الأربعاء، ضمن المرحلة 11 من الدوري الإسباني.

وذكر النادي الكاتالوني في بيان له: "يود النادي الإعراب عن شكره وامتنانه لما قدمه كومان من خدمات للفريق، متمنيا له كل التوفيق في بقية مسيرته".

وحلّ كومان (58 عاما) محل كيكي سيتيين في آب/أغسطس 2020، لكنه فشل في إحداث تأثير في كامب نو، إذ كان يعاني من الوضع المالي السيئ لبرشلونة، مما أدى إلى رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.


اقرأ أيضا : إقالة كومان من تدريب برشلونة


وفاز برشلونة مع كومان بلقب واحد فقط هو كأس إسبانيا الموسم الماضي، لكنه فشل في نيل لقب الدوري وحل ثالثا خلف أتلتيكو مدريد البطل ووصيفه وجاره ريال مدريد.

هذا الموسم يحتل برشلونة المركز التاسع في الليغا بعد 10 مباريات، وقد تعرض لخسارتين متتاليتين في الكلاسيكو ضد ريال مدريد 1-2 الأحد والأربعاء ضد فاليكانو.

أخبار ذات صلة

newsletter