Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السد القطري يحدد شروطه للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة | رؤيا الإخباري

السد القطري يحدد شروطه للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة

رياضة
نشر: 2021-11-03 17:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تشافي هيرنانديز - أرشيفية
تشافي هيرنانديز - أرشيفية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية مقربة من برشلونة عن مستجدات حول مستقبل الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، المرشح للإشراف على تدريب النادي الكاتالوني.

وكان نادي برشلونة قد أقال مدربه الهولندي رونالد كومان، الأربعاء الماضي، بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو بهدف من دون رد، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، إن تشافي هيرنانديز ينتظر وصول وفد من النادي الكاتالوني إلى الدوحة للتفاوض مع إدارة السد لإنهاء عقده الذي يستمر موسمين.

وأفادت الصحيفة ذاتها بأن المدرب الإسباني تحدث مع مالك نادي السد وطلب منه السماح له بالرحيل لتحقيق حلمه بتدريب برشلونة.


اقرأ أيضاً : تقارير: برشلونة سيسافر إلى قطر للتوقيع مع تشافي


وأشارت الصحيفة إلى أن مالك النادي منح تشافي هيرنانديز موافقته بشروط، أبرزها حضور إداريي النادي الكاتالوني إلى الدوحة للتفاوض وتوقيع العقود، إضافة إلى تحديد موعد مباراة ودية بين الناديين.

ومن المُنتظر أن يسافر مسؤولو النادي الكاتالوني إلى العاصمة القطرية الدوحة لإنهاء المفاوضات.

ويريد نادي السد القطري أن يحظى بالاحترام والتقدير المناسبين لو أراد برشلونة التوقيع مع مدربه الإسباني، لذلك قرر برشلونة السفر مع وفد رفيع المستوى يتضمن نائب الرئيس رافا يوستي ومدير الكرة ماثيو ألنيماني.


اقرأ أيضاً : ماذا قال تشافي عن أنباء ترشيحه لتدريب برشلونة؟


وإضافة للمطالب المالية التي سيطلبها نادي السد من أجل التخلي عن تشافي، فإن هذا الأخير يريد أيضا من برشلونة لعب مباراة ودية في الدوحة.

وتنتظر نادي السد المتصدر مباراة مهمة اليوم الأربعاء في الدوري، أمام صاحب المركز الثاني الدحيل، قبل أن يتوقف الدوري القطري لحوالي شهر ونصف، ما سيمنح النادي القطري الوقت الكافي للبحث عن بديل في حال تخلى عن تشافي.

ويأمل تشافي وفريقه التدريبي أن تصل الأمور إلى بر الأمان، ويتم الاتفاق على جميع البنود يوم الخميس المقبل، من أجل الانتقال إلى ناديه الأم بعد 6 سنوات أمضاها في قطر لاعبا ومدربا.

أخبار ذات صلة

newsletter