الوحدات يتغلب على معان وديا

رياضة
نشر: 2021-10-11 19:26 آخر تحديث: 2021-10-11 19:31
لاعبو نادي الوحدات
لاعبو نادي الوحدات

تغلب فريق الوحدات لكرة القدم على نظيره معان بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين على ملعب النادي بغمدان، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مشوارهما في بطولة دوري المحترفين.

وسجل هدف الفوز المهاجم عبد العزيز نداي من ركلة جزاء.

ويواجه الوحدات في الأسبوع العشرين من دوري المحترفين أمام الجزيرة، فيما يستقبل معان نظيره الرمثا.

وينتظر الوحدات التحاق لاعبيه الذين انضموا إلى صفوف المنتخبين الأول والأولمبي، بتدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة.


اقرأ أيضاً : نشامى الرديف يلتقي نظيره السعودي الثلاثاء


إلى ذلك، يلتقي المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم نظيره السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، في نهائي بطولة غرب آسيا.

وتأهل المنتخب الرديف إلى النهائي، بعد فوزه أمس الأحد في الدور قبل النهائي على سوريا بنتيجة 5 - 2، فيما تأهل المنتخب السعودي بعد فوزه في نفس الدور على نظيره العراقي بهدف.

وسجل أهداف المنتخب الأولمبي اللاعبون خالد صياحين ويزن نعيمات وهادي الحوراني ومحمد عبد المطلب وإبراهيم سعادة.

ويقدم المنتخب الأولمبي مستويات فنية جيدة في هذه البطولة بحثا عن اللقب.


اقرأ أيضاً : نقل أول مباراة بيتية للرمثا خارج إربد


يشار إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف للتصفيات الآسيوية التي تقام نهاية الشهر الحالي.

من جهة أخرى، قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، نقل أول مباراة رسمية بيتية لفريق الرمثا لتقام خارج محافظته، على هامش الأحداث التي جرت في الجولة الماضية أمام الفيصلي في دوري المحترفين.

ووفق الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، قررت اللجنة أيضا تغريم الرمثا ألف دينار، إضافة إلى تحمل قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي ستتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد.


اقرأ أيضاً : إصدار جدول مباريات الأسبوعين 20 و21 من الدوري الأردني للمحترفين


وتم تغريم نادي الوحدات بألف دينار، على هامش مباراته أمام الحسين إربد في الجولة الماضية، فضلا عن تحميله قيمة الأضرار والبالغة 140 دينارا.

وعوقب لاعب شباب العقبة، خالد جمال محمد الردايدة بالإيقاف مباراة رسمية واحدة، إضافة إلى الإيقاف التلقائي نتيجة الطرد أمام معان وتغريمه 500 دينار.

وتم تغريم نادي السلط، ألف دينار، إلى جانب إيقاف مديره الفني جمال أبو عابد مباراتين وتغريمه 750 دينارا، ويسمح له بالحضور فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية في أثناء مدة الإيقاف.

كذلك تم إيقاف مسؤول لوازم نادي السلط، حمزة النسور 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ويسمح له بالوجود فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية، إلى جانب إيقاف طبيب النادي فيصل صالح الدباس مباراتين وتغريمه 750 دينارا.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter