Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصدار جدول مباريات الأسبوعين 20 و21 من الدوري الأردني للمحترفين | رؤيا الإخباري

إصدار جدول مباريات الأسبوعين 20 و21 من الدوري الأردني للمحترفين

رياضة
نشر: 2021-09-30 13:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
شعار الدوري الأردني للمحترفين - تعبيرية
شعار الدوري الأردني للمحترفين - تعبيرية

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات الأسبوعين 20 و21 من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2021.

وراعى جدول المباريات مشاركة المنتخب الرديف في التصفيات الآسيوية التي تقام في المدة 21-31 تشرين الأول المقبل، وفترة التوقف الدولي "أيام فيفا" 7-16 تشرين الثاني.

في المقابل، تقام مباريات الأسبوع الـ22 والأخير، في الأيام 2-4 تشرين الثاني المقبل، وستحدد أيام وتوقيت وملاعب هذه الجولة بعد مراعاة توحيد مباريات الفرق التي تنافس على لقب دوري المحترفين أو المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

من جهة أخرى، تقام مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأردن بتاريخ 21 تشرين الثاني المقبل، والنهائي 25 من الشهر ذاته.

للاطلاع على جدول مباريات الأسبوعين 20 و21، اضغط هنا.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يقرر تخسير الجليل أمام سحاب


من جهة أخرى، قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، أمس الأربعاء، اعتبار فريق الجليل خاسرا أمام فريق سحاب بنتيجة 0-3، بسبب مخالفة ارتكبها الجليل في المباراة التي جمعت الفريقين في الاسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين، وانتهت بالتعادل.

كما تقرر تغريم نادي الجليل مبلغ 1500 دينار، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وجاء القرار عملا بأحكام المادة (42/5) و(42/6) و(42/7) من اللائحة التأديبية إلى جانب رد رسوم الاعتراض لنادي سحاب عملا بأحكام المادة (40/5) من لائحة البطولات.

وكما قررت اللجنة تغريم نادي الرمثا مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بإحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.


اقرأ أيضاً : مدرب النشامى عدنان حمد: الأردن مليء بالمواهب


إلى ذلك، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد ثقته بالمنظومة التي تعمل جاهدة لعودة كرة القدم الأردنية لما كانت عليه سابقا، قائلا لقد كان المنتخب من أفضل 6 منتخبات في أسيا والأفضل على مستوى غرب آسيا.

وقال حمد في تصريحات إذاعية، أمس الأربعاء: "إننا نعمل حاليا على تجاوز الصعوبات التى اعترت المسيرة الرياضية وأسهم العديد منها في تراجع مستوى النشامى، أبرزها الموارد المالية إضافة إلى الموضوعات الإدارية، إلا أننا ورغم ذلك نعمل جاهدين لتجاوزها بهمة الجميع"، مضيفا "نحن الآن في طور إعداد موسم جديد نأمل أن يكون أفضل على مستوى تكوين اللاعبين".

وفي معرض رده على سؤال حول الدوري الأردني، قال الكابتن حمد هناك تنافس في الدوري الأردني ولكن ليس بالمستوى المطلوب، والسبب بعض الأمور الإدارية لمجموعة من الأندية.

وأشار إلى أنه ومنذ توليه مهامه يتابع ويراقب جميع المباريات وكل صغيرة وكبيرة، للخروج بدراسة للنهوض بالواقع الكروي الأردني الذي يلبي الشغف الكروي لمحبي المستديرة.

ولفت حمد إلى أنه يعمل حاليا لضم ثلاثة لاعبين جدد إلى صفوف المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن اللاعب عمر هاني موهوب وسيشارك في صفوف المنتخب الأولمبي.

وتمنى حمد في نهاية حديثه مزيدا من الدعم للكرة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter