نقل أول مباراة بيتية للرمثا خارج إربد

رياضة
نشر: 2021-10-08 15:28 آخر تحديث: 2021-10-08 15:29
جماهير فريق الرمثا - أرشيفية
جماهير فريق الرمثا - أرشيفية

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، نقل أول مباراة رسمية بيتية لفريق الرمثا لتقام خارج محافظته، على هامش الأحداث التي جرت في الجولة الماضية أمام الفيصلي في دوري المحترفين.

ووفق الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، قررت اللجنة أيضا تغريم الرمثا ألف دينار، إضافة إلى تحمل قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي ستتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يحقق فوزا عريضا على ماليزيا في البطولة الودية الثلاثية


وتم تغريم نادي الوحدات بألف دينار، على هامش مباراته أمام الحسين إربد في الجولة الماضية، فضلا عن تحميله قيمة الأضرار والبالغة 140 دينارا.

وعوقب لاعب شباب العقبة، خالد جمال محمد الردايدة بالإيقاف مباراة رسمية واحدة، إضافة إلى الإيقاف التلقائي نتيجة الطرد أمام معان وتغريمه 500 دينار.

وتم تغريم نادي السلط، ألف دينار، إلى جانب إيقاف مديره الفني جمال أبو عابد مباراتين وتغريمه 750 دينارا، ويسمح له بالحضور فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية في أثناء مدة الإيقاف.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يُشعل المنافسة على الدوري بعد تغلبه على الرمثا في اربد


كذلك تم إيقاف مسؤول لوازم نادي السلط، حمزة النسور 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ويسمح له بالوجود فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية، إلى جانب إيقاف طبيب النادي فيصل صالح الدباس مباراتين وتغريمه 750 دينارا.

أخبار ذات صلة

newsletter