مستثمرون يتحدثون عن مطالبهم أمام محافظ اربد لدفع عجلة الاستثمار - فيديو

اقتصاد
نشر: 2021-10-06 14:54 آخر تحديث: 2021-10-06 20:04
تحرير: ضرار غنام
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس محافظ اربد رضوان العتوم اجتماعا أمنيا بحضور رؤساء الاجهزة الامنية في محافظة اربد دعت له جمعية المستثمرين، للحديث حول قضايا أمنية تتعلق ببعض مصانع مدينة السايبر ستي الصناعية، حيث استعرض المستثمرون بعض المشاكل التي تواجههم من قبل بعض الأشخاص والتي تعيق سير عملهم.


اقرأ أيضاً : الصناعة والتجارة توضح حيثيات تطوير برامج دعم الصناعة الوطنية


وأشار العتوم خلال اللقاء إلى أن هذه المشاكل نتجت بسبب ضعف الإدارة للمصانع والتي تسمح لبعض العاملين بالتمادي على مديريهم، مؤكدا على جميع الأجهزة الأمنية تعمل على حماية الاستثمار والمستثمرين والتي شدد عليها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وطالب رئيس جمعية المستثمرين عماد النداف، بتعزيز وجود رجال الأمن داخل المدن الصناعية، مثمنا دور الأجهزة الأمنية في دعم الاستثمار من نشأة المدن الصناعية في محافظة إربد منذ عام 1996، مشيرا إلى أنه لم تحدث أي مشاكل أمنية وأن الأجهزة الامنية تقوم باجتماعات أمنية دورية لبحث أي مشاكل تواجه المستثمرين.

من جانبه، شدد مدير مديرية شرطة الرمثا العقيد خليل وريكات، على ضرورة وضع الأجهزة الأمنية في صورة أي قضايا أمنية قد تواجههم، مؤكدا على قيام مديرية شرطة الرمثا بتعزيز التواجد الأمني داخل المدن الصناعية للتعامل مع من تسول له نفسه بالخروج عن القانون.


اقرأ أيضاً : الملك: حملة على الأردن وهنالك من يريد التخريب ويبني الشكوك - فيديو


وثمن المستثمرون استجابة الأجهزة الأمنية السريعة في تسهيل عملية الاستثمار والوقوف إلى جانبهم في جميع القضايا الأمنية التي تتعلق بمصانعها.

وحضر اللقاء كل من مدير مخابرات إربد العميد رائد النسور ومدير شرطة الرمثا متصرف الرمثا ورئيس شعبة أمن وقائي الشمال و رئيس شعبة بحث جنائي الشمال.

أخبار ذات صلة

newsletter