الهيئة الخيرية الهاشمية ترسل قافلة مساعدات إلى الضفة وغزة

محليات
نشر: 2021-10-03 15:12 آخر تحديث: 2021-10-03 15:17
الهيئة الخيرية الهاشمية ترسل قافلة مساعدات إلى الضفة وغزة - ارشيفية
الهيئة الخيرية الهاشمية ترسل قافلة مساعدات إلى الضفة وغزة - ارشيفية

سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات انسانية بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الى الضفة الغربية وقطاع غزة مكونة من 16 شاحنة تحمل الأدوية والمستلزمات الطبية والغذائية والإغاثية جزء كبير منها بتبرع سخي من نماء الخيرية- التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : الأردن يقدم أدوية "مفقودة ومهمة" لعلاج مرضى سرطان الأطفال في لبنان


وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي، إن الهيئة تعمل على مدار العام، لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بإرسال وتزويد الأشقاء في فلسطين بالاحتياجات الاغاثية الطارئة، متوجها بالشكر إلى دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً، لوقوفهم الدائم إلى جانب أشقائهم الفلسطينيين.

وخص الشبلي في شكره، إلى هنا نماء الخيرية- التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي على ما قدموه ويقدموه دعما للأخوة في فلسطين بما يعكس موقف شعب الكويت وقيادتها الداعم دائما للاخوة الفلسطينيين.

وعبر الشبلي عن شكره لباقي المتبرعين من القطاع الخاص على مساهمتهم القيمة في تأمين الاحتياجات والمساعدات الإغاثية.

مؤخرا، وتنفيذاً للتوجيهات الملكية، أرسلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، طائرة مساعدات انسانية إلى الشعب اللبناني الشقيق.


اقرأ أيضاً : الأردن يرسل طائرة مساعدات طبية ثالثة إلى لبنان


وتحمل الطائرة أدوية ومستلزمات طبية ومواد غذائية،  سيتم ايصالها إلى الجهات المعنية في  الجيش اللبناني الشقيق للوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي يمر بها بلدهم.

وكانت القوات المسلحة الأردنية أرسلت وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، العديد من الطائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.

وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أرسلت منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، أربع طائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter