مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد

مدرب النشامى عدنان حمد: الأردن مليء بالمواهب

مدرب النشامى عدنان حمد: الأردن مليء بالمواهب

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد ثقته بالمنظومة التي تعمل جاهدة لعودة كرة القدم الأردنية لما كانت عليه سابقا، قائلا لقد كان المنتخب من أفضل 6 منتخبات في أسيا والأفضل على مستوى غرب آسيا.


اقرأ أيضاً : طرح تذاكر منافسات بطولة كأس العرب 2021 للبيع


وقال حمد خلال استضافته عبر إذاعة الأمن العام: "إننا نعمل حاليا على تجاوز الصعوبات التى اعترت المسيرة الرياضية وأسهم العديد منها في تراجع مستوى النشامى، أبرزها الموارد المالية إضافة إلى الموضوعات الإدارية، إلا أننا ورغم ذلك نعمل جاهدين لتجاوزها بهمة الجميع"، مضيفا "نحن الآن في طور إعداد موسم جديد نأمل أن يكون أفضل على مستوى تكوين اللاعبين".

وفي معرض رده على سؤال حول الدوري الأردني، قال الكابتن حمد هناك تنافس في الدوري الأردني ولكن ليس بالمستوى المطلوب، والسبب بعض الأمور الإدارية لمجموعة من الأندية.

وأشار إلى أنه ومنذ توليه مهامه يتابع ويراقب جميع المباريات وكل صغيرة وكبيرة، للخروج بدراسة للنهوض بالواقع الكروي الأردني الذي يلبي الشغف الكروي لمحبي المستديرة.

ولفت حمد إلى أنه يعمل حاليا لضم ثلاثة لاعبين جدد إلى صفوف المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن اللاعب عمر هاني موهوب وسيشارك في صفوف المنتخب الأولمبي.

وتمنى حمد في نهاية حديثه مزيدا من الدعم للكرة الأردنية.