Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
يوم وظيفي في الطفيلة لتوفير 230 فرصة عمل | رؤيا الإخباري

يوم وظيفي في الطفيلة لتوفير 230 فرصة عمل

اقتصاد
نشر: 2021-09-27 15:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تعبيرية
تعبيرية

تنظم مديرية العمل في محافظة الطفيلة، بالتعاون مع شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة الجاهزة، يوما وظيفيا في مؤسسة إعمار لواء بصيرا، يوم الأربعاء المقبل، لتوفير 230 فرصة عمل، للباحثات عن عمل، وذلك في قطاع صناعة الألبسة، ومصنع الشركة في منطقة رواث بلواء بصيرا.

وقال مدير مديرية العمل في الطفيلة، عثمان المصري، إن الوظائف التي سيجري توفيرها في اليوم الوظيفي، تمنح كل موظفة راتبا شهريا يبدأ بالحد الأدنى من الأجور يضاف إليه جملة امتيازات وحوافز مادية وعينية.


اقرأ أيضاً : 700 فرصة عمل متاحة في مصانع شرق عمان الصناعية


وبحسب المصري، يأتي هذا اليوم لاستكمال مراحل تشغيل أبناء المنطقة، والوصول إلى الطاقة التشغيلية لمصنع الألبسة بفرع الإنتاج بلواء بصيرا، البالغة نحو 700 فرصة عمل، والتي تبلغ حتى الآن 470 فرصة عمل، وسيجري قريباً إقامة أيام وظيفية في فرعي مدينة الطفيلة بمصنع ارويم وبلواء الحسا.


اقرأ أيضاً : مجلس الوزراء يطلع على تقرير نتائج عملية قوننة العمالة غير الأردنية


وأضاف أن المقابلات الوظيفية ستجري في قاعة مؤسسة إعمار بصيرا بمبنى البلدية، من خلال لجنة جرى تشكيلها لهذه الغاية، في حين لا يوجد أي شروط للمتقدمات للعمل، داعياً الفتيات الراغبات بالعمل إلى الحضور لليوم الوظيفي، لإجراء المقابلات الشخصية، واختيارهن للعمل بمجال الخياطة، ضمن مزايا متنوعة تقدمها الشركة حال البدء بتدريبهن وتشغيلهن.

وفي سياق منفصل، اطلع مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها أمس الأحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، على تقرير نتائج عملية قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الاردنية (الوافدة).

وأكد وزير العمل يوسف الشمالي في إيجاز قدمه لمجلس الوزراء، أن قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 23 حزيران 2021 بالموافقة على فترة قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة الوافدة ومعالجة الاختلالات الموجودة في سوق العمل الاردني، تضمن منح جملة من الاعفاءات المالية تخص رسوم تصاريح العمل وغرامات إذن الإقامة للعمالة غير الاردنية المخالفة.

ولفت إلى أن الوزارة اصدرت خلال فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الاردنية من تاريخ 4 تموز 2021 وحتى تاريخ 2 أيلول 2021 ما مجموعة 112 الفا و79 تصريح عمل في مختلف القطاعات والانشطة الاقتصادية.

وأشار وزير العمل إلى أن عدد العمالة غير الاردنية الحاصلة على تصاريح عمل سارية المفعول حتى تاريخ 2 أيلول الحالي، بلغ 310 آلاف و64 عاملا.

أخبار ذات صلة

newsletter