أحمد زريق يوجه رسالة شكر للجماهير

رياضة
نشر: 2021-09-09 15:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
أحمد زريق - أرشيفية
أحمد زريق - أرشيفية

وجه المحترف اللبناني في صفوف الوحدات أحمد زريق، الشكر الى كافة المدربين والإداريين واللاعبين والجماهير التي اطمأنت عليه بعد حادث السير الذي تعرض له عندما كان برفقة اللاعب أحمد طنوس.

وكتب زريق على صفحته في "فيسبوك" اليوم الخميس: "الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل، أطمئن الجميع أنني بصحة جيدة، والاضرار اقتصرت على الماديات".

وتابع: "شكرا لرجال الإعلام والأصدقاء، وللجميع على ما طوقوني به من محبة".


اقرأ أيضا : إصابة لاعبين من الوحدات بحادث سير.. تفاصيل


وكانت السيارة التي تقل زريق وطنوس قد تضررت بالكامل، ونجا اللاعبان بأعجوبة كبيرة.

وينتظر أن يلتحق زريق اليوم الخميس بتدريبات فريق الوحدات الذي يستعد لمواجهة معان بعد غد السبت في الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين.

ويعتبر زريق مكسبا لفريق الوحدات، إذ قدم معه مستويات مميزة وبخاصة في دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً : استئناف منافسات دوري المحترفين السبت


وفي سياق منفصل، تستأنف منافسات دوري المحترفين لكرة القدم السبت المقبل، بإقامة مباريات الجولة السادسة عشرة، بعد توق استمر نحو أسبوعين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة البحرين الودية الثلاثية.

ويلتقي عند السادسة من مساء يوم السبت فريقا السلط والجليل، على ستاد الأمير حسين بالسلط، فيما يواجه الوحدات مع معان عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، ويلعب سحاب مع شباب العقبة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة يوم الأحد المقبل بلقاءات تجمع الحسين مع الرمثا، الفيصلي مع شباب الأردن والبقعة مع الجزيرة.

ويتصدر فريق الوحدات حاليا الدوري برصيد 35 نقطة، يليه السلط والرمثا برصيد 31 نقطة لكل فريق، والفيصلي رابعا برصيد 27 نقطة. 

أخبار ذات صلة

newsletter