استئناف منافسات دوري المحترفين السبت

رياضة
نشر: 2021-09-09 12:09 آخر تحديث: 2021-09-09 12:09
شعار الدوري الأردني للمحترفين
شعار الدوري الأردني للمحترفين

تستأنف منافسات دوري المحترفين لكرة القدم السبت المقبل، بإقامة مباريات الجولة السادسة عشر بعد فترة توقف استمرت لحوالي أسبوعين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة البحرين الودية الثلاثية.


اقرأ أيضاً : إصابة لاعبين من الوحدات بحادث سير.. تفاصيل


ويلتقي عند السادسة من مساء يوم السبت فريقا السلط والجليل، على ستاد الأمير حسين بالسلط، ويلتقي الوحدات مع معان عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، فيما يلعب سحاب مع شباب العقبة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة يوم الأحد المقبل بلقاءات تجمع الحسين مع الرمثا، الفيصلي مع شباب الأردن والبقعة مع الجزيرة.

ويتصدر فريق الوحدات حاليا الدوري برصيد 35 نقطة، يليه السلط والرمثا برصيد 31 نقطة لكل فريق، والفيصلي رابعا برصيد 27 نقطة.

وكان اتحاد كرة القدم قد رفض طلب نادي السلط بتأجيل مباراته أمام نظيره نادي الوحدات ضمن بطولة الدوري.

وأعلن اتحاد كرة القدم رفضه للطلب الذي كان قد تقدم به نادي السلط والذي طالب فيه بتأجيل مباراته أمام الوحدات ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

ومؤخرا، أرسل نادي السلط كتاباً رسمياً الى اتحاد الكرة وصل لرؤيا نسخة منه يطالبه بتأجيل مباراته المقبلة في دوري المحترفين أمام الوحدات.

ووفق الكتاب فإن طلب التأجيل جاء لعدة عوامل منها أن مباراته مع الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي ستكون بتاريخ 21 أيلول/سبتمبر أي بعد 5 أيام من مواجهة الوحدات مما يشكل إرهاق للاعبين، بالإضافة إلى أن اللاعبين سيعودون من المنتخب الوطني وهم بحاجة لعملية الاستشفاء بدنياً بعد معسكر البحرين، بالإضافة إلى عدم وجود حجز طيران الا بتاريخ 15 أيلول/سبتمبر أي قبل المباراة بيوم واحد.

وفي سياق آخر، أكدت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، أنها ستمارس عملا ممنهجا ومؤسسيا ضمن الأنظمة والقوانين وبأسلوب مدروس.


اقرأ أيضاً : اللجنة المؤقتة في الفيصلي: سنمارس عملنا بأسلوب مدروس - صور


وقالت اللجنة، في الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، برئاسة الدكتور سالم أبو قاعود والهيئة الاستشارية الرياضية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الفريق، إن هذا العمل يحتاج إلى تضافر الجهود الفنية والإدارية والطبية والإعلامية في النادي، لخدمة اسم الفيصلي بجميع فرقه لمختلف الفئات العمرية، وصولا إلى للفريق الأول، مؤكدين أن الهدف هو استمرار هذا العمل على المدى الطويل عبر رسم استراتيجية واضحة، ليكون هناك عمل مؤسسي يخدم هذا الصرح العظيم.

أخبار ذات صلة

newsletter