Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القوات المسلحة الأردنية ترسل طائرة مساعدات إلى لبنان.. صور | رؤيا الإخباري

القوات المسلحة الأردنية ترسل طائرة مساعدات إلى لبنان.. صور

الأردن
نشر: 2021-09-06 17:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
القوات المسلحة الأردنية ترسل طائرة مساعدات إلى لبنان
القوات المسلحة الأردنية ترسل طائرة مساعدات إلى لبنان

تنفيذاً للتوجيهات الملكية، أرسلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الأثنين، طائرة مساعدات انسانية إلى الشعب اللبناني الشقيق.

وتحمل الطائرة أدوية ومستلزمات طبية ومواد غذائية،  سيتم ايصالها إلى الجهات المعنية في  الجيش اللبناني الشقيق للوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي يمر بها بلدهم.


اقرأ أيضاً : طائرة مساعدات طبية أردنية خامسة إلى لبنان


وكانت القوات المسلحة الأردنية أرسلت وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، العديد من الطائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.

وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أرسلت منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، أربع طائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.


اقرأ أيضاً : 14 طنا مساعدات طبية أردنية الى لبنان


وأكد الجيش اللبناني تسلمه 14 طنا من المواد الطبية المقدمة هبة من المملكة الأردنية الهاشمية للمؤسسة العسكرية، عبر مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، بحضور السفير الأردني وليد الحديد.

وفي 11 آب مرت الأزمة بمنعطف خطير عندما أعلن البنك المركزي أنه لم يعد بإمكانه تمويل واردات الوقود بأسعار الصرف المدعومة لأن احتياطياته من الدولار قد استُنفدت.

أخبار ذات صلة

newsletter