Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طائرة مساعدات طبية أردنية خامسة إلى لبنان | رؤيا الإخباري

طائرة مساعدات طبية أردنية خامسة إلى لبنان

الأردن
نشر: 2021-09-05 10:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
طائرة مساعدات طبية أردنية خامسة إلى لبنان
طائرة مساعدات طبية أردنية خامسة إلى لبنان

تنفيذاً للتوجيهات الملكية، أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، طائرة مساعدات طبية خامسة إلى الشعب اللبناني الشقيق، بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.


اقرأ أيضاً : 14 طنا مساعدات طبية أردنية الى لبنان


وتحمل الطائرة أدوية ومستلزمات طبية، حيث سيتم ايصالها إلى الجهات المعنية في لبنان الشقيق للوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي يمر بها.

وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أرسلت منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، أربعة طائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.

وفي سياق متصل، تسلم الجيش اللبناني الثلاثاء الماضي عبر مطار رفيق الحريري الدولي 14 طناً من المواد الطبية المقدمة من المملكة الأردنية الهاشمية للمؤسسة العسكرية، وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق.

وتم تسليم الشحنة بحضور السفير الأردني في لبنان وليد الحديد وممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون.

وتحمل الطائرة أدوية ومستلزمات طبية ومواد غذائية، سيتم ايصالها إلى الجهات المعنية في لبنان الشقيق للوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف التي يمر بها.

وكانت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أرسلت منذ بداية الأزمة التي يعاني منها الشعب اللبناني الشقيق بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، أربع طائرات تنوعت فيها المساعدات من مواد طبية وأدوية ومواد غذائية.

وأكد الجيش اللبناني تسلمه 14 طنا من المواد الطبية المقدمة هبة من المملكة الأردنية الهاشمية للمؤسسة العسكرية، عبر مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، بحضور السفير الأردني وليد الحديد.

وفي 11 آب مرت الأزمة بمنعطف خطير عندما أعلن البنك المركزي أنه لم يعد بإمكانه تمويل واردات الوقود بأسعار الصرف المدعومة لأن احتياطياته من الدولار قد استُنفدت.

أخبار ذات صلة

newsletter