Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مأدبا.. ضبط 6 أشخاص و5 أسلحة نارية عقب إعلان نتائج التوجيهي | رؤيا الإخباري

مأدبا.. ضبط 6 أشخاص و5 أسلحة نارية عقب إعلان نتائج التوجيهي

الأردن
نشر: 2021-08-17 16:14 آخر تحديث: 2021-08-17 16:15
تحرير: صالح الفرجات
أسلحة تم ضبطها
أسلحة تم ضبطها

أسفرت حملة أمنية في محافظة مادبا، عن ضبط ستة أشخاص، وخمسة أسلحة نارية، وتحرير 90 مخالفة مرورية، وذلك عقب إعلان نتائج الثانوية العامة.


اقرأ أيضاً : المطلوب الأول في إقليم الجنوب يسلم نفسه للبحث الجنائي - تفاصيل


وفي التفاصيل قال محافظ مادبا علي الماضي في تصريح لـ"رؤيا"، اليوم الثلاثاء، إن المخالفات المرورية توزعت على مخالفة 60 موكبا، و25 مخالفة "إخراج الجسم من المركبة"، و5 مخالفات للقيادة بطيش وتهور، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت أنه ومنذ ساعات صباح أمس الإثنين الباكر، باشرت كوادرها بإنفاذ الخطة الأمنية والمرورية بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة.

وشكرت المديرية المواطنين الملتزمين بالاحتفال ضمن مظاهر آمنة، وكل من يتعاون بالإبلاغ عن أي تجاوز يهدد السلامة العامة، على الأرقام (0790196196) للإبلاغ عن إطلاق العيارات النارية و(0770999030) لإدارة السير، والتي يجري من خلالها استقبال الصور والفيديوهات التي تظهر التجاوزات، والتعامل معها بسرية تامة.

وأكدت المديرية، أنه جرى ضبط 2315 مخالفة مرورية للمسير بشكل مواكب تعيق السير، وإخراج الأجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور، جرى ضبط بعضها مباشرة، فيما تجري ملاحقة مركبات تم تدوين أرقامها أو تقديم بلاغات ضدها، ليتم استدعاء مالكيها، حيث سيتم تحرير مخالفة بحق المركبة وحجزها في ساحات حجز سواقة إضافة إلى اتخاذ الإجراء الإداري بحق السائقين.


اقرأ أيضاً : الأمن: 2315 مخالفة مرورية و8 أسلحة نارية في احتفالات التوجيهي


وقالت المديرية إنه تم إلقاء القبض على ثمانية أشخاص أطلقوا عيارات نارية وضبطت بحوزتهم ثمان أسلحة نارية وما زال العمل جار لمتابعة التحقيق في عدد من البلاغات والمعلومات حول إطلاق العيارات ولحين التحقق منها وضبط الأشخاص والأسلحة النارية المستخدمة.

وأكدت المديرية أن الخطة الأمنية والمرورية مستمرة وفي مختلف مناطق المملكة لرصد وضبط كافة المخالفات بشكل مباشر، والتحقيق في البلاغات الواردة، مهيبة بالجميع الالتزام بمظاهر الاحتفال الآمنة بعيدا عن السلوكيات الخطرة، وعدم تعريض أنفسهم للمساءلة القانونية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter