مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جواد درك

المطلوب الأول في إقليم الجنوب يسلم نفسه للبحث الجنائي - تفاصيل

المطلوب الأول في إقليم الجنوب يسلم نفسه للبحث الجنائي - تفاصيل

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنه وفي إطار البحث عن المطلوبين الخطرين ومتابعتهم فقد أثمرت متابعة احد اولئك المطلوبين والمصنف بالخطير جداً وبحقه 66 طلباً امنياً ويُعد المطلوب الاول في اقليم الجنوب بأن قام بتسليم نفسه للبحث الجنائي في البادية الجنوبية.


اقرأ أيضاً : أكثر من ألف رجل أمن عام بحملة أمنية موسعة في الشونة الجنوبية.. فيديو وصور


هذا وسيتم اتباع الاجراءات القانونية وإحالته لمصادر طلباته بعد إنهاء التحقيقات معه.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت قبل ايام عن البدء بتنفيذ حملة أمنية مكثفة في لواء الشونة الجنوبية بعد ورود عدد من الشكاوى من مواطنين بقيام خارجين عن القانون بتهديدهم والتعدي على ممتلكاتهم.

واكدت المديرية ان الحملة تهدف لتعزيز سيادة القانون ويشارك بها ما يزيد عن الف رجل أمن من كافة تشكيلات المديرية سيقومون بأداء واجبهم في التصدي وايقاف اي تعدٍ على حقوق المواطنين وممتلكاتهم وباستخدام القوة اللازمة ان لزم الامر والقاء القبض على كل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطنين وممتلكاتهم،لافتة بأن مثل هذه السلوكيات لا تمثل قيم واخلاق هذه المنطقة ونسيجها الاجتماعي، ومرتكبوها هم فئة قليلة خارجة عن القانون .

وتستمر الحملة لحين فرض الامن وانهاء كافة التحقيقات في الشكاوى المقدمة والقاء القبض على كل من يقوم بتهديد وترويع المواطنين وان كل من يسلم نفسه من المطلوبين يتم التعامل معه وفقا لاحكام القانون .

وطلبت مديرية الامن العام من المواطنين عدم التردد بالإبلاغ عن اية شكوى ومن المواطنين القاطنين في المنطقة التعاون مع رجال الامن اثناء تنفيذهم للحملة ولحين استكمال اهدافها.