"رؤيا كيدز" يتيح منصاته لأطفال مركز الحسين للسرطان

محليات
نشر: 2021-06-17 14:07 آخر تحديث: 2021-06-17 15:28
شعار تطبيق "رؤيا كيدز"
شعار تطبيق "رؤيا كيدز"

تطبيق رؤيا كيدز يتيح منصاته لأطفال مركز الحسين للسرطان، لدعم مسيرتهم التعليمية طوال رحلة العلاج، لضمان توفير محتوى تعليمي يهدف إلى تطوير وتنمية المهارات التعليمية والتعريفية والاجتماعية لديهم، إضافة إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتشجيع حب الاستطلاع. يأتي هذا التعاون ضمن جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الشمولية للمرضى التي لا تقتصر على الجانب العلاجي فقط، بل تشمل أيضًا الجانب النفسي.


اقرأ أيضاً : رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ"رمضان" في الأردن 2021


ويعمل التطبيق أيضًا على تقديم المصادر التعليمية بطريقة بسيطة وشيقة، إذ يعتبر "رؤيا كيدز" المنصة المثالية والآمنة لمحتوى التعليم التفاعلي والترفيهي، الذي تم إنشاؤه وتصميمه بواسطة خبراء في مواضيع تنمية الطفولة المبكرة، وفريق من المتخصصين في المحتوى الرقمي.

وجاءت هذه المبادرة إيمانًا بمسؤولية "رؤيا كيدز" الاجتماعية، وبأهمية دور التعليم في توفير الأمل لأبطال مركز الحسين للسرطان الذين يجابهون المرض بكل قوة وعزيمة، وكوسيلة تمكنهم من استمرارية التعليم بشكل بناء، آملين في أن يضفي ذلك المرح والسرور -ولو بقطرة- على رحلتهم في التغلب على المرض.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تحتل المرتبة الأولى بين المشاهدين الأردنيين


ومن الجدير ذكره أن تطبيق "رؤيا كيدز" أول تطبيق تعليمي ترفيهي تم تصميمه في مجموعة رؤيا الإعلامية، وهو منصة من منصات مجموعة رؤيا الإعلامية المتنوعة، التي تخدم الشركات والأشخاص من مختلف الأعمار والاهتمامات. وكانت "مجموعة رؤيا الإعلامية" قد أطلقت تطبيق "رؤيا كيدز" بداية شهر رمضان 2021، على App Store ،Google play ،Huawei App Gallery.

 #رؤيا_كيدز #نغني_ونلعب_ونتعلم #عالم_جديد

أخبار ذات صلة

newsletter