رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ"رمضان" في الأردن 2021

الأردن
نشر: 2021-06-16 19:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ"رمضان" في الأردن 2021
رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ"رمضان" في الأردن 2021

عاما بعد عام، تحقق قناة رؤيا الفضائية مزيدا من النجاحات على المستويين المحلي والعربي، وتواصل حصادها في عالم الإعلام بالأرقام، محققة نسبا عالية من المشاهدات، بحسب نتائج دراسة أجرتها شركة الأبحاث الدولية والمستقلة "إبسوس الأردن Ipsos Jordan" في شهر رمضان 2021.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تحتل المرتبة الأولى بين المشاهدين الأردنيين


وفي شهر رمضان 2021 حققت "رؤيا" أعلى نسب مشاهدة بين القنوات المحلية والإقليمية في الأردن، بنسبة وصلت إلى 55% يوميا. وحصدت رؤيا أرقاما قياسية وحققت إنجازا غير مسبوق كما هو في كل عام، إذ تحظى الشاشة عموما بمتابعة مختلفة في الشهر الفضيل. 

من بين برامج الطبخ جاء مطبخ رؤيا مع نبيل الأعلى مشاهدة بين برامج الطبخ على الشاشات الأردنية، ويليه برنامج ست النكهات مع كنور، ومن بين برامج المسابقات كان لـ برنامج حكاية النصيب بأعلى نسب مشاهدة، وعند الحديث عن الكوميديا مسلسل 4 في 1 حاز أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات الكوميدية.

يذكر أن هذا المسلسل عمل تلفزيوني محلي من إنتاج  مجموعة رؤيا الاعلامية.


اقرأ أيضاً : "ٳبسوس" في الأردن تعلن عن نتائج برامج المطبخ بحسب دراسة نسب مشاهدة التلفاز لدى الأردنيين خلال شهر رمضان


وكان هناك عدد من البرامج والمسلسلات التي بثتها رؤيا في شهر رمضان منها أبجد هلوس ووطن ع وتر، وأنا بحكيلك القصة ومسلسل 2020، ولعبة نيوتن وحارة القبة

وستواصل قناة رؤيا، بمحتواها البرامجي المتجدد والدائم، العمل بكل طاقتها في المراحل المقبلة، وصولا إلى أعلى نسب متابعة على المستويين المحلي والعربي، لتبقى على عهدها معكم دائما ولتحقق رؤية مجموعة رؤيا الاعلامية أكبر مجموعة إعلامية في الأردن، وتضم منصات وعلامات تجارية وشركات تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المنوعة، إلى جانب المحتوى الإعلامي المتميز كل ذلك تحت سقف واحد.


اقرأ أيضاً : رؤيا تحصد أكثر من 336 مليون مشاهدة في رمضان 2019 - فيديو


لمتابعة برامجكم المفضلة زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei ،Google play.

#لمتنا_غير #معاك_وين_ما_تروح #عالم_جديد

أخبار ذات صلة

newsletter