نشرة أخبار "رؤيا" الأعلى مشاهدة بين نظيراتها في الأردن خلال رمضان 2021

محليات
نشر: 2021-06-16 21:34 آخر تحديث: 2021-06-17 15:16
قناة رؤيا
قناة رؤيا

حصلت نشرة أخبار رؤيا خلال شهر رمضان على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعة في الأردن بين نظيراتها محققة المركز الأول بين القنوات المحلية والعربية بحسب نتائج الدراسة التي أجرتها شركة الأبحاث الدولية والمستقلة “إبسوس الأردن” في شهر رمضان المبارك 2021.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تحتل المرتبة الأولى بين المشاهدين الأردنيين


ووفقا للدراسة التي نشرتها "إبسوس" فإن ذلك يعني أن "نشرة أخبار رؤيا" حصلت على ثقة المشاهدين في الأردن من بين كل القنوات المحلية والعربية، من خلال التغطيات ومتابعتها للأحداث المحلية  والعربية والدولية أولا بأول، خاصة متابعتها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة وتغطيتها للأحداث كافة في الأردن وفلسطين، حيث واكبت لحظة بلحظة الأوضاع في فلسطين المحتلة من خلال مراسليها في القدس المحتلة وقطاع غزة والضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 48، وكان التركيز الأول لنشرة أخبار رؤيا من خلال الأخبار والتقارير والاستضافات على الأحداث المحلية والأوضاع والتطورات أردنيا وفلسطينيا. 


اقرأ أيضاً : رؤيا تحقق أعلى نسب مشاهدة بـ"رمضان" في الأردن 2021


كما حقق "موقع رؤيا الإخباري" ومنصات مجموعة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي مئات الملايين من المشاهدات محليا وعربيا وعالميا لمتابعة الأخبار والأحداث المحلية والعربية والدولية.

عام بعد عام، تحقق قناة "رؤيا" الفضائية مزيدًا من النجاحات على المستويين المحلي والعربي، وتواصل حصادها في عالم الإعلام بالأرقام، محققة نسبًا عالية من المشاهدات، بحسب نتائج دراسة أجرتها شركة الأبحاث الدولية والمستقلة “إبسوس الأردن" في شهر رمضان 2021 حيث حققت "رؤيا" أعلى نسب مشاهدة بين القنوات المحلية والإقليمية في الأردن، بنسبة وصلت إلى 55 % يوميا، حيث تحظى الشاشة عموماً بمتابعة مختلفة خلال الشهر الفضيل، لتحصد رؤيا أرقاماً قياسية وتحقق إنجازاً مسبوقا كما هو في كل عام.

ومن بين برامج الطبخ جاء مطبخ رؤيا مع نبيل الأعلى مشاهدة بين برامج الطبخ على الشاشات الأردنية، ويليه برنامج ست النكهات مع كنور، ومن بين برامج المسابقات كان لـ "برنامج حكاية" النصيب بأعلى نسب مشاهدة، وعند الحديث عن الكوميديا برنامج 4 في 1 حاز أعلى نسب مشاهدة بين البرامج الكوميدية، والجدير ذكره بأن هذا البرنامج من عمل تلفزيوني محلي من إنتاج مجموعة رؤيا الإعلامية.

وكان هناك العديد من البرامج والمسلسلات التي بثتها رؤيا في شهر رمضان منها، أبجد هلوس و وطن ع وتر، و أنا بحكيلك القصة ومسلسل 2020، لعبة نيوتن وحارة القبة

وستواصل قناة رؤيا، من خلال محتواها البرامجي المتجدد والدائم، العمل بكل طاقتها في المراحل المقبلة، وصولًا لأعلى نسب متابعة على المستوى المحلي والعربي، لتبقى على عهدها معكم دائماً ولتحقق رؤية مجموعة رؤيا الاعلامية التي تعد أكبر مجموعة إعلامية في الأردن تتكون من منصات وعلامات تجارية وشركات تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المنوعة إلى جانب المحتوى الإعلامي المتميز كل ذلك تحت سقف  واحد.

لمتابعة آخر الأخبار زوروا موقع رؤيا الاخباري او عن طريق تطبيق رؤيا الاخباري App Store ،Huawei ،Google play. لمتابعة برامجكم المفضلة زوروا موقع  رؤيا الإلكتروني أو عبر تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei ،Google play.

وكانت قناة "رؤيا" قد احتلت المركز الأول في قائمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة على مستوى الأردن، في 2020 وذلك بحسب دراسة صادرة عن شركة "إبسوس".

وجاءت "رؤيا" في المرتبة الأولى، تلتها شبكة وتلفزيون العرب (MBC) في المرتبة الثانية، ومن ثم التلفزيون الأردني في المرتبة الثالثة، وفقا للدراسة الصادرة عن الشركة المتخصصة والتي تعد من أهم الشركات الناشطة والعريقة في مجال خدمات الإحصاء والبحث.

وتصدرت "رؤيا" قائمة القنوات الأكثر متابعة بنسبة تصويت وصلت إلى 29.1 بالمئة من العينة المستطلعة آراؤها، البالغ عددها 2500 شخص تفوق أعمارهم عن 15 عاما، في الدراسة التي أجريتها إبسوس.

#لمتنا_غير #معاك_وين_ما_تروح #عالم_جديد 

أخبار ذات صلة

newsletter