Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قتل زوجتَيه وأخفى جثتَيهما في لبنان | رؤيا الإخباري

قتل زوجتَيه وأخفى جثتَيهما في لبنان

هنا وهناك
نشر: 2020-08-15 15:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
ارشيفية
ارشيفية

ألقت السلطات الأمنية اللبنانية، القبض على شاب سوري أقدم على قتل زوجتيه، إحداهما خنقا في البقاع اللبناني.


اقرأ أيضاً : "احترم نفسك واعرف حجمك" .. رسالة واتساب تكلف صاحبها 50 ألف درهم في الإمارات


وفي تفاصيل الجريمة التي نشرها موقع lebanon24 فقد تمكنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، بتاريخ 9-8-2020، ومن خلال معلومات توافرت،  العثور على جثة إمرأة مجهولة الهوية في داخل خزّان بلاستيكي مخصص للصرف الصحي في سهل بلدة الكرك البقاعية"، حيث أشار تقرير  الطب الشرعي اإلى أن الضحية توفيت خنقاً".

وبنتيجة التحريات المكثفة والمتابعة، تم تحديد هويتها، وهي: ر. ع. (مواليد عام 1973، سورية الجنسية)، وقد فُقدت منذ قرابة شهر ونصف الشهر تقريباً.

بنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكنت الشعبة، في أقل من /24/ ساعة على اكتشاف الجثّة، من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب جريمة القتل، وهو زوج الضحيّة: ع. خ. (مواليد عام 1984، سوري).

ووفقاً للبيان، فبتاريخ 10-8-2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت دورية من الشعبة من توقيفه، من خلال كمينٍ محكمٍ، نصبته له في محلة الكرك.

وبالتحقيق معه، من قِبل عناصر مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نُسِب إليه وأنه أقدم على قتل زوجته (ر. ع.) خنقاً بواسطة عصا -جرى ضبطها، بعد دلالة الموقوف عليها- بسبب خلافات زوجية، وقام بمواراة الجثّة في الخزّان بمساعدة كل من: ع. ن. (مواليد عام 1995، سوري)، وب. ح. (مواليد عام 2000، سورية)، وقد تمّ توقيفهما.

كما اعترف بقتل زوجته الثانية: - ر. ك. (مواليد عام 1977، سورية) -التي عُثر على جثّتها بتاريخ 13-4-2020، مرمية إلى جانب حافة نهر في بلدة دير زنون البقاعية- وبأنه يستخدم مستندات مزوّرة بإسم شقيقه التّوأم المتوفي، ويضع عليها صورته. وقد اعترف أيضاً بممارسة أعمال "التبصير" والسحر والشعوذة، وضُبط بحوزته بخور ومواد أخرى مجهولة. وتبيّن انه يوجد ادّعاء بحقه من سيّدة سورية بجرم اغتصاب.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، والذين فقدوا أشخاصاً كانوا يتردّدون إليه، الحضور إلى مفرزة زحلة القضائية، الكائن في قصر عدل زحلة الطابق الخامس، أو الاتصال على الرقم 806523/08 – 807063/08 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


اقرأ أيضاً : جريمة مروعة .. مصرية تقتل شقيقتها وتصيب والدها لهذا السبب


 

 

أخبار ذات صلة

newsletter