جريمة مروعة .. مصرية تقتل شقيقتها وتصيب والدها لهذا السبب

هنا وهناك
نشر: 2020-08-14 14:06 آخر تحديث: 2020-08-14 14:06
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أقدمت فتاة مصرية على إنهاء حياة شقيقتها وإصابة والدها وحاولت الانتحار، عقب محاولتهم منعها من الخروج من المنزل بعد تغيبها عنه لأكثر من 10 أيام، وذلك بمدينة إسنا جنوب الأقصر.


اقرأ أيضاً : مصري يقتل زوجته ويقطع جسدها ويضعه في القمامة لهذا السبب


وتلقى الامن بلاغا يفيد قيام فتاة بقتل شقيقتها وإصابة والدها بسلاح أبيض إثر مشاجرة بينهم، بشارع دويح أمام المدرسة الثانوية للبنين، وتم نقل الجثمان والمصاب إلى مستشفى إسنا التخصصي.

وتبين من التحريات، أن الفتاة " ع ج" 30 سنة، كانت متغيبة عن منزلها منذ نحو شهر، وتم الإبلاغ عن تغيبها وعند رجوعها للمنزل حاولت الخروج مرة أخرى، وحاول والدها وشقيقتها الكبرى منعها مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم وقامت بتهديدهم بسلاح أبيض "سكين مطبخ" وأنها ستقوم بقتلهم وقتل نفسها بعد ذلك إذا حاولوا الوقوف بطريقها.

 وتبين من خلال التحريات، أن الفتاة حاولت الخروج فقامت شقيقتها "ن ج" 25 سنة، بالإمساك بها، فباغتتها المتهمة بطعنة أودت بحياتها، وتم نقلها جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى إسنا، بعد معاناتها من توقف فى عضلة القلب وصعوبة في التنفس وجرح طعني أعلي الصدر حوالي 3 سم، وجرح بالبطن من الناحية اليسرى حوالي 8 سم.

كما أقدمت المتهمة على طعن والدها "ج ج" 50 سنة، وإصابته بجرح اعلي البطن من الجهة اليسرى مع جرح في الصدر وتم وضعه في العناية المركزة، كما أقدمت في النهاية على محاولة قتل نفسها وأصيبت بجرح أسفل البطن من الناحية اليمني وتم إيداعها العناية المركزة.

أخبار ذات صلة