Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جديدة وأسرار تعلن لأول مرة عن قتل الممثلة المصرية عبير بيبرس لزوجها | رؤيا الإخباري

تفاصيل جديدة وأسرار تعلن لأول مرة عن قتل الممثلة المصرية عبير بيبرس لزوجها

هنا وهناك
نشر: 2020-07-09 08:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

شهدت الساعات القليلة الماضية جريمة قتل واتهام الفنانة الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها خلال شجار بينهما، والتي أدلت بأقوالها حول الجريمة بعد القبض عليها، حيث وجه لها اتهام بأنها وراء الجريمة بعدما تشاجرت مع زوجها الذي صفعها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة، لتلتقط قطعة زجاج وتغرسها في صدره، الزوج توفى على الفور وألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة الشابة وفقا لموقع اليوم السابع المصري.


اقرأ أيضاً : فنانة مصرية تقتل زوجها بعدما صفعها على وجهها


إلا أن الأمور لم تنتهي بعد حيث أعلن والد زوج، الفنانة المصرية عبير بيبرس عن تفاصيل جديدة وأسرار لأول مرة عن الجريمة التي أثارت جدلا كبيرا في مصر خلال الـ24 الساعة الماضية.

وقال والد "الضحية" في تصريحات اعلامية : "فوجئنا بأنه تم استخراج تصريح للدفن، وكتابة تقرير طبي بأن سبب الوفاة سكتة قلبية، وكل هذا حدث حتى قبل أن نراه أو نعلم بوفاته".

وأضاف: "تلقيت مكالمة تقول (ابنك في خطر)، فذهبت مثل المجنون لكي ألحق به، وعندما وصلت مقر سكنه فوجئت بالناس يقولون لي البقاء لله، ووجدت ابني يرتدي ثيابا نظيفة وجميلة ومستلقيا على السرير وكأن الوفاة طبيعية".

وتابع: "شككت في الأمر عندما وجدت على قدمه آثار تقييد وجرح، عندها علمت أن الوفاة غير طبيعية فصرخت في شرفة المنزل وطلبت النجدة".

وأردف: "أنفي تماما اتهامها لنجلي بأنه ضربها، ابني من المستحيل أن يمد يده على امرأة، والدليل أنه تعرض للطعن في صدره.. فكيف تكون هناك مشاجرة بينهما وتقوم هي بطعنه بمنتهى السهولة دون أن يقاومها، هي فاجأته بالضربة وقد يكون ذلك بمساعدة شخص ما، نحن ننتظر نتيجة تقرير الطب الشرعي لأنه كيف لامرأة أن تقوم بكل هذا وحدها دون أي علامات ضرب عليها".

وأشار إلى أن "الجريمة مكتملة الأركان، وتم إخفاء جميع الأدلة".

وأوضح: "في البداية ابني كان متزوجا من عبير بيبرس عرفيا، ثم طلبت منه تحويل الزواج إلى رسمي، بعدما  أرغمته على تطليق زوجته الثانية مي، التي لم يكن يرغب بتركها إلا أنه رضخ لطلبها وطلقها".

واستطرد: "طلبت منه 150 ألف جنيه كمصروف للمنزل بشكل شهري، وقالت إنه وعدها بأنه سيمنحها مصروفا عاليا بعد الزواج".

وواصل: "عبير قامت بسرقة مستندات وأوراق مهمة من نجلي، وكانت تهدده بهذه الأوراق حتى يتزوجها رسميا ويطلق زوجته الثانية".

وأشار إلى أن "عبير بيبرس زوجة طماعة وجشعة، وحضرنا العديد من المشاكل والصلح بينهما وغير ذلك، وفي الحقيقة كانت هناك خلافات كبيرة بينهما، وكانت تريد الطلاق حتى تحصل على مليون جنيه مصري قيمة المؤخر، كما أنه دفع لها مليون جنيه أخرى قيمة المهر".


اقرأ أيضاً : أبشع جريمة تهز المجتمع المصري .. عراقي يتخلص من زوجته بطريقة شيطانية


 

أخبار ذات صلة

newsletter