ارتفاع مشاهدات منصات رؤيا الإلكترونية بنسبة 90٪ في رمضان 2020

محليات
نشر: 2020-06-30 00:09 آخر تحديث: 2020-06-30 00:31
حصيلة عمل دؤوب استمر لسنوات حتى باتت رؤيا القناة الأولى في الأردن
حصيلة عمل دؤوب استمر لسنوات حتى باتت رؤيا القناة الأولى في الأردن

تستمر قناة رؤيا في التقدم، والارتقاء على مستوى الإعلام المحلي، العربي و العالمي، إنه حصيلة عمل دؤوب استمر لسنوات حتى باتت القناة الأولى في الأردن، فملايين يتابعونها على مختلف منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : تطبيقا رؤيا TV ورؤيا الإخباري "معاك وين ما تروح" عبر منصة Huawei AppGallery


فقد شهد هذا العام زيادة كبيرة في عدد المشاهدات بنحو 90٪ على منصات رؤيا الالكترونية, مقارنة بـالمشاهدات التي تم تسجيلها في عام 2019،وذلك بسبب الزيادة في تنوع البرامج و بالاضافة للعروض الحصرية التي تم بثها لمشاهديها المتنوعين ليس فقط في الأردن ولكن في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

أما في رمضان الماضي 2020, حققت رؤيا نسب مشاهدة هي الأعلى منذ سنوات على منصاتها الإلكترونية، رغم جائحة كورونا التي عصفت بالعالم عامة وبقطاع الإنتاج خاصة فتعثرت برامج عن الظهور وتأخر إنتاج بعضها، ورغم كل هذه الصعوبات تمكنت رؤيا من تخطي هذه العقبات، وتقديم دورة برامجية نالت استحسان الجماهير الأردنية والعربية.


اقرأ أيضاً : اطلاق موقع إلكتروني خاص في برنامج "دنيا يا دنيا"


ستستمر رؤيا بالعمل بكل جهودها، وبطواقمها المحترفة في كافة المجالات للاستمرار في تأدية رسالتها التي وجدت من أجلها، وهي تتطلع إلى الارتقاء والتقدم ، وذلك بمواكبة كل جديد، لتقديم محتوى إعلامي، ودرامي، ينال إعجاب المشاهدين في كل مكان.

 

أخبار ذات صلة