تطبيقا رؤيا TV ورؤيا الإخباري "معاك وين ما تروح" عبر منصة Huawei AppGallery

هنا وهناك
نشر: 2020-06-04 21:36 آخر تحديث: 2020-06-04 21:36
تطبيقا رؤيا TV ورؤيا الإخباري "معاك وين ما تروح" عبر منصة Huawei AppGallery
تطبيقا رؤيا TV ورؤيا الإخباري "معاك وين ما تروح" عبر منصة Huawei AppGallery
المصدر المصدر

ليس بالغريب على هواوي أن تصنع نجاحًا آخر يضاف إلى سجل نجاحاتها عبر منصة تطبيقاتها المتفرّدة Huawei AppGallery! فإلى جانب كونها منصة مفتوحة تتبنى مفهوم "خصوصيتك تحت سيطرتك" لتحمي خصوصية المستخدمين وأمنهم بصرامة، وفضلاً عن تجربة الاستخدام الذكية والسهلة التي توفرها، تجد في منصة Huawei AppGallery مجموعات واسعة من التطبيقات التي تلائم أذواق المستخدمين واهتماماتهم بل ومواقعهم الجغرافية من حول العالم. كل هذه المزايا المتطورة باستمرار جعلت المنصة تحتل مراكز متقدمة بين المنصات المنافسة، وتعد واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا.

ومن بين التطبيقات البارزة التي توفرها منصة Huawei AppGallery تطبيقي رؤيا الإخباري ورؤيا TV، وهما من التطبيقات الأكثر استخدامًا والأعلى شعبية في الأردن. فسواء كنت مهتمًا بمتابعة الأخبار المقروءة والمصورة أولًا بأول، أو من محبي متابعة البرامج التلفزيونية المسلية، هذان التطبيقان كفيلان بتلبية توقعاتك في كل وقت وكل مكان، وسيكونان معك أينما ذهبت!

  رؤيا TV.. تابع ما تحب وقتما تحب! 

مع ميزة الفيديو عند الطلب (Video on Demand)، وتنوع فئات المحتوى وأشكاله؛ من مسلسلات، ومسابقات تفاعلية تابعة للبرامج التي تُبَث على قناة رؤيا التلفزيونية، وبث مباشر، وأخبار منوعة من حول العالم، وبرامج حول الثقافة والرياضة والطهي والفن والكوميديا، وصولًا لبرامج وأغنيات الأطفال، ستجد في تطبيق رؤيا TV منفذًا للاستمتاع بوقتك إلى أقصى حد، سواء كنت تود قضاءه لوحدك أو مع العائلة والأصدقاء. 

يُمكّنك التطبيق كذلك من إنشاء قائمة تشغيل البرامج ((Playlist، لتتمكن من حفظ الحلقات والبرامج المفضلة والعودة إليها وقتما شئت، كما أن أمامك المجال لاختيار جودة البث، كأن تختار بث HD أو SD أو غيرها، بما يلائم قوة شبكة الإنترنت لديك. 

وإن كنت تخشى أن يفسد عليك أحدهم ما سيحدث في الحلقة المقبلة من برنامجك المفضل وترغب بمشاهدتها مباشرة فور نزولها، يوفر التطبيق ميزة تذكير بالبرامج، وجدولًا كاملًا لمواعيد بثها اليومية أو الأسبوعية، إلى جانب حفظ قائمة الإشعارات لتعود إليها وقت الحاجة، وتكون بذلك من أوائل المتابعين للحلقات. أما إذا كنت محتارًا ولم تحدد بعد برنامجًا أو مسلسلًا لمتابعته، فستتوفر لك قائمة بأكثر البرامج شعبيةً، حتى تأخذ فكرة عنها وتختار ما يناسبك منها. وبالإضافة لما سبق، يقدم التطبيق خاصية المسابقات التفاعلية، وخاصية الكروم كاست. 

تطبيق رؤيا الإخباري... لا تفوّت أي خبر!

هل أنت متابع أخبار من الدرجة الأولى؟ إذا كان جوابك نعم؛ أو تعرف شخصًا يتابع الأخبار والبرامج الحوارية عن كثب، فننصحك بتطبيق رؤيا الإخباري المتاح على منصة Huawei AppGallery، والذي يوصل لك الأخبار المحلية والعالمية أينما كنت باللغة العربية أو الإنجليزية، حسب اختيارك. 

يوفر التطبيق إشعارات للأخبار العاجلة، كما يمنحك إمكانية اختيار الأقسام المفضلة لتتمكن من قراءة الأخبار التي تهمك ضمن قائمة "أخباري"، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو رياضية أو كاريكاتير أو غير ذلك. أما إن كنت مشغولًا وترغب في مشاهدة أو قراءة أخبار معينة في وقت لاحق، فيوفر التطبيق ميزة حفظ البرامج لتعود إليها بسهولة عندما تحتاجها. كذلك، ستتاح لك قائمة بأبرز الأخبار المحلية والعالمية لمشاهدتها وقراءتها، فضلًا عن ميزة تغطية أبرز الأحداث، حيث يجمع التطبيق جميع الأخبار والفيديوهات ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بحدث معيّن ضمن قسم واحد لتتمكن من متابعتها والإلمام بالموضوع بشكل كامل.  

ويضم تطيبق رؤيا الإخباري ميزات تحديثات الطقس، وإشعارات مواعيد الصلاة، والأخبار، إلى جانب قسم الوفيات ليمنحك تجربة شاملة وذكية أينما ذهبت.  

حمّل تطبيقي رؤيا TV ورؤيا الإخباري على هاتفك من منصة Huawei AppGallery لتحظى بالتسلية والتثقيف أينما كنت! 

أخبار ذات صلة