اطلاق موقع إلكتروني خاص في برنامج "دنيا يا دنيا"

هنا وهناك
نشر: 2020-05-28 13:30 آخر تحديث: 2020-05-28 13:38
موقع دنيا يا دنيا
موقع دنيا يا دنيا

أطلق البرنامج الصباحي الإجتماعي المنوع "دنيا يا دنيا" موقعا إلكترونياً خاص به، حيث يُمكنكم مُتابعته من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

وسيتمكن مُشاهدي ومُتابعي البرنامج من تصفح الفقرات المختلفة، والتعرف على آخر الأخبار المُتنوعة التي يقدمها البرنامج،  ويضُم الموقع العديد من الأقسام والأبواب المُختلفة، والتي تحتضن عدد كبير ولا مُتناهي من الأخبار المُتنوعة، منها المحلية والعالمية، وأكثرُها أخبارٌ مُجتمعية (لايف ستايل)، كـأخبار الجمال والموضة والديكور، وآخر أخبار الفن والمشاهير والثقافة، حيث يتطرق مضمون الموقع لجميع أخبار الـ "لايف ستايل"، التي تهتم بحياتُنا وحياة عائلاتُنا من خلال فقراتِ عِدة تتطرق للعلاقات الأسرية والتربوية.


اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تقدم بعد عيد الفطر أشهر وأجمل مسلسلات الدراما العربية والأجنبية


ولم ينسى الموقع الموقع آخر أخبار ومواضيع تطوير الذات ودُنيا الحياة، التي تُطور من حياتُنا العملية والشخصية وعلاقاتُنا مع الآخرين.

وكما عودكم برنامج دُنيا يا دنيا، على بث قصص دنيا من الأردن وفلسطين وقصصٍ حول العالم، فإن الموقع سيضعُها بين يديكم في كُل الأوقات لمُشاهدتها.

ويسعى برنامج دنيا يا دنيا وموقعه الإلكتروني الجديد لتقديم كُل ما يُسعدكم ويُساعدَكُم في الحصول على المعلومات والأخبار الصحيحة، حيث يُبث "دنيا يا دنيا" على قناة رؤيا الفضائية، من السبت وحتى الخميس، في تمام الساعة 7 صباحاً.

 

أخبار ذات صلة