Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام: انفاذ اوامر الدفاع دون تهاون واعادة نشر وتوزيع الدوريات لضمان ضبط كافة المخالفات | رؤيا الإخباري

الأمن العام: انفاذ اوامر الدفاع دون تهاون واعادة نشر وتوزيع الدوريات لضمان ضبط كافة المخالفات

الأردن
نشر: 2020-05-21 16:11 آخر تحديث: 2020-05-21 16:22
من الاجتماع
من الاجتماع

قال اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، هي دوماً سبيلنا الاول وخارطة الطريق لنا في مديرية الامن العام وهي الحافز والدافع في العمل والبذل والعطاء لتقديم الخدمة للمواطن وبناء النموذج الامني الحضاري للعمل الجاد المتفاني في اصعب الظروف واحلكها ، وأكد ان ما مر به وطننا خلال تعامله مع جائحة كورونا هو صورة حية للاردن المترابط قيادة وشعباً ومؤسسات .


اقرأ أيضاً : الأمن العام للأردنيين: فك حجز المركبات المخالفة لقانون الدفاع فور تسديد الغرامات


ونقل الحواتمة خلال الاجتماع الأمني الذي ترأسه اليوم بحضور مساعديه وكبار ضباط المديرية تهنئة جلالة القائد الاعلى لكافة مرتبات الامن العام وبتشكيلاتهم المختلفة بالعيد وشكر جلالته جهودهم الميدانية المبذولة .

وأكد الحواتمة على ضرورة استمرار العمل بجد لتنفيذ جميع الخطط والإجراءات والقرارات المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا، لافتاً إلى ضرورة المباشرة في انفاذ الخطط الامنية الخاصة بعيد الفطر السعيد وبما يتوافق ويضمن تطبيق القرارات الحكومية الصادرة بالحظر الشامل على الجميع بكل حزم دون تحيز او تمييز.

ووجه الحواتمة ، إلى تكثيف الرقابة الأمنية واعادة تفعيل كافة النقاط الامنية وتوزيعها بما يضمن سيطرة امنية شاملة لضبط كافة المخالفات خلال ايام الحظر الشامل ،مشددا انه وبالتوازي مع ذلك يجب تسخير كافة الامكانات لتقديم الخدمة الامنية والاسعافية والطارئة للاخوة المواطنين خلال هذه الفترة .

وشكر اللواء الركن الحواتمة كافة منتسبي الامن العام لما بذلوه من جهود استثنائية ، وتعاملهم مع المواطنين بأعلى درجات الحرفية والمهنية، مؤكدا اننا لا نستطيع الا الانحناء امام رجال الامن العام تقديرا لتلك الجهود الاستثنائية التي قدموها .

وبين الحواتمة ان رجال الدفاع المدني كانوا على العهد بهم وقدموا اروع الصور والنماذج المشرفة في العمل والتضحية من خلال تعاملهم مع الواجبات الطارئة المرتبطة بفيروس كورونا وحرائق الغابات والمناطق الحرجية مع قدرتهم على الاستمرار بالقيام بواجباتهم اليومية من اسعاف وانقاذ واطفاء .


اقرأ أيضاً : العضايلة: حظر تجول شامل اعتبارًا من يوم الجمعة حتى مساء الأحد المقبل.. فيديو


واستمع مدير الامن العام الى ايجازات قدمها كل من مساعد مدير الامن العام للادارة والدعم اللوجستي والمساعد للعمليات بينوا خلالها ابرز الاحصاءات والجهود لمختلف وحدات وتشكيلات مديرية الامن العام اضافة الى الخطط العملياتية الخاصة بعيد الفطر السعيد واليات توزيع الدوريات ونقاط الغلق .

كما وقدم مدير الدفاع المدني ايجازا بين خلاله الجهود المبذولة في مختلف مديريات الدفاع المدني والجهود الاستثنائية الاخيرة في التعامل مع في

أخبار ذات صلة

newsletter