اعتقال والد إسراء غريب وأشقائها.. و"التحقيقات مستمرة"

فلسطين نشر: 2019-09-02 18:15 آخر تحديث: 2019-09-02 21:25
الشابة الفلسطينية إسراء غريب
الشابة الفلسطينية إسراء غريب
المصدر المصدر

نشرت وسائل اعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، أن الشرطة الفلسطينية اعتقلت والد الفتاة "اسراء غريب"، وأشقائها بالإضافة إلى زوج شقيقتها وشقيقتها، واثنتين من قريباتها لاستكمال التحقيق في قضية وفاتها. 

وبحسب ما نشر موقع عرب 48، فإن "المعتقلين موقوفون حتى اللحظة للتحقيق على خلفيّة القضية"، علما بأن اشتية لم يحدد خلال كلمته في افتتاح اجتماع الحكومة اليوم، عدد الموقوفين حتى الآن، أو صلة قرابتهم بإسراء.

وأشار الموقع إلى أنه "لم يتم إعلان أسماء المعتقلين حاليًا حفاظًا على سير التحقيق في القضية التي سيعلن عن تفاصيل جديدة فيها خلال الساعات القادمة". 

وأوضح رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء، الاثنين، بأن التحقيق في قضية الفتاة الفلسطينية إسراء غريب ما زال مستمراً.

وقال اشتية إنه تم توقيف عدد من الأشخاص للتحقيق معهم في القضية، بانتظار نتائج التحقيق والفحوصات المخبرية والجنائية، مؤكدا انه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور استكماله.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء الفلسطيني يعقب على قضية الشابة اسراء غريب


واحتدم الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي في الأراضي الفلسطينية والوطن العربي، عقب وفاة الشابة اسراء غريب، التي قالت عائلتها إنها تعرضت لنوبة قلبية حادة، فيما اتهم مقربون منها ومنظمات نسوية عائلتها بقتلها وتعذيبها بشدة.


اقرأ أيضاً : أين وصلت نتائج التحقيق في قضية وفاة الفلسطينية "إسراء غريب" ؟


وسيطرت قصة وفاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، على حديث الناس ونشطاء التواصل منذ أيام وما يزال صداها واسعًا.
الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا، توفيت الاسبوع الماضي الماضي، حيث تقول منظمات مجتمع محلي وصديقات لها، إنها تعرضت لتعنيف وضرب مبرح من قبل أشقائها تسبب في وفاتها.


اقرأ أيضاً : غموض يلف وفاة شابة فلسطينية: اتهامات لعائلتها بقتلها والأخيرة تتوعد


 

 

أخبار ذات صلة