أين وصلت نتائج التحقيق في قضية وفاة الفلسطينية "إسراء غريب" ؟

فلسطين نشر: 2019-08-31 12:44 آخر تحديث: 2019-08-31 12:48
النيابة العامة الفلسطينية ترسل فحوصات" إسراء غريب" إلى الاردن
النيابة العامة الفلسطينية ترسل فحوصات" إسراء غريب"  إلى الاردن
المصدر المصدر

أكدت النيابة العامة الفلسطينية أنها مستمرة في التحقيق بقضية المرحومة إسراء ناصر يوسف غريب (21 عاما) من مدينة بيت ساحور ، مؤكدة أن ما تم ترويجه من اغلاق التحقيق عار عن الصحة وفقا لوكالة معا الفلسطينية.

وتوفيت الطالبة في قسم اللغة الإنجليزية بجامعة بيت لحم إسراء غريب يوم 22 آب 2019، وقالت الشرطة حينها في بيان رسمي انها والنيابة فتحتا تحقيقاً في ظروف وفاتها بعد ان وصلت إلى مستشفى بيت جالا الحكومي بعد أن فارقت الحياة، وقد تم تحويل جثمانها لمعهد الطب العدلي للتشريح، للوقوف على سبب الوفاة.

 اقرأ أيضاً : غموض يلف وفاة شابة فلسطينية: اتهامات لعائلتها بقتلها والأخيرة تتوعد


وكشفت أنه  "وبعد تشريح جثمان الفتاة تم ارسال الفحوصات إلى الاردن كون المختبرات هناك أكثر تقدماً، وما زالت النيابة تنتظر النتائج التي ستحتاج الى اسبوع تقريباً من الان".

  وقالت النيابة ان اسباب الوفاة غير واضحة ان كانت جنائية أم لا، ومن الصعب الحكم المسبق على سبب الوفاة قبل صدور نتائج الفحوصات.

وأكدت النيابة انها لن تتستر على احد، وفي حال كانت شبهات حول أي شخص سيتم توقيفه ومحاسبته، مؤكدة انه لم يتم توقيف أي شخص على ذمة القضية حتى اللحظة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت في قضية المواطنة إسراء غريب، وأخذت تتسع بشكل كبير حتى تصدر هاشتاج "كلنا إسراء غريب" على "تويتر" في العديد من الدول العربية.

 

 

أخبار ذات صلة