10 ملايين مُستخدم على منصات طقس العرب

هنا وهناك
نشر: 2019-07-08 19:21 آخر تحديث: 2019-07-08 19:22
10 ملايين مُستخدم على منصات طقس العرب
10 ملايين مُستخدم على منصات طقس العرب
المصدر المصدر

حققت منصات طقس العرب الإلكترونية ما يُعادل 62% نمواً في النصف الأول للعام 2019 بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2018، حيث قام باستخدام منصات طقس العرب (التطبيق و الموقع الإلكتروني) ١٠ ملايين مُستخدم فريد.

إحصائيات مليونية في السعودية 

من خلال الوسائط المُتعددة، تُشغل طقس العرب واحدة من أكبر المنصات الإعلامية في المملكة العربية السعودية ذات الإحصائيات المليونة. يستقبل طقس العرب ما مُعدله 16 مليون زيارة شهرياً من المملكة العربية السعودية.

+ 500 ألف تقرير تم إصداره

خلال النصف الأول من العام 2019 أصدر فريق العمليات في شركة "طقس العرب" أكثر من 500 ألف توقع و نشرة جوية للعديد من العُملاء الذي يثقون و يستخدمون خدمات طقس العرب - مما ساهم في تخفيف المخاطر المُختلفة و ساعد على سير عملياتهم بكل سلاسة.

سباقون في الذكاء الاصطناعي

تستخدم شركة طقس العرب بشكل مُكثف تقنيات الذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا الخاصة بالطقس مما يجعل التوقعات الجوية الصادرة عنها واحدة من أكثر التوقعات دقة بالمقارنة مع المُزودين العالميين و الإقليميين.

 إطلاق نُسخة مُطورة من التطبيق

لقد قُمنا بإصدار نسخة ترقية لتطبيق طقس العرب في شهر فبراير - قُمنا من خلالها بإضافة إمكانية شراء حُزمة عبر التطبيق تُمكن المُستخدمين من الحصول على نسخة من التطبيق من غير إعلانات و مُرفقة بتوقعات جوية طويلة المدى و أكثر تفصيلاً مثل توقعات للـ 14 و 30 يوم القادمة.

 دعم ملكي و إهتمام حكومي

تلقى طقس العرب خلال الأشهر الماضية دعماً ملكيا و إهتماماً حكومياً منقطع النظير تمثل بالاجتماع مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين - ملك الأردن أربعة مرات، و تلقي مدير شركة الطقس العرب إتصالاً هاتفياً من سمو الأمير الحسن بن طلال مُشيداً بجهود الفريق، إضافة إلى زيارة رئيس الوزراء لشركة طقس العرب.

 جائزة الشيخ محمد بن راشد 

كرّم صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ممثلاً عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، محمد الشاكر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "طقس العرب"، على هامش قمة "رواد التواصل الاجتماعي للعام 2018" التي نظمها نادي دبي للصحافة، في إمارة دبي و ذلك تقديراً لدور "طقس العرب" المؤثر في مجالي الطقس والبيئة على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، إلى جانب كونها أكبر مركز للطقس في العالم العربي.

مذكرات تفاهم للتوسع عالمياً

وقعت شركة "طقس العرب" مذكرة تفاهم مع شركة "TerraWeather" و هي شركة طقس في سنغافورة و ذلك بهدف البحث في التوسع نحو الشرق الأقصى. كما و وقعت شركة طقس العرب مُذكرة تفاهم مع وزارة الأتصالات (وزارة الاقتصاد الرقمي و الريادة) الأردنية بهدف تعزيز التعاون في عدة مجالات.

 المشاركة في فعاليات عالمية

شارك طقس العرب بعدة فعاليات عالمية هامة، قام من خلالها بعرض لمُنتجاته و حلول الأعمال التي يُقدمها و ذلك في معرض الأرصاد الجوية المُقام في القاهرة، بالإضافة إلى مبادرة لندن و المُنتدى الإقتصادي العالمي و الذي أُقيم في البحر الميت فيه شهر إبريل/نيسان.

أخبار ذات صلة