للأردنيين.. عليكم ارتداء ملابس شتوية دافئة الأربعاء

طقس
نشر: 2023-12-19 17:28 آخر تحديث: 2023-12-19 17:29
نشاط للرياح الشرقية التي تزيد الشعور بالبرودة الأربعاء
نشاط للرياح الشرقية التي تزيد الشعور بالبرودة الأربعاء
  • طقس العرب: استمرار الطقس البارد ونشاط للرياح الشرقية التي تزيد الشعور بالبرودة الأربعاء

رجح موقع "طقس العرب" الإقليمي أن درجات الحرارة تنخفض في شرق المملكة إلى الصفر المئوي وربما ما دون ذلك خاصة في ساعات الصباح الباكر من الأربعاء، كما يحتمل تشكل الضباب بعد منتصف الليل خاصة في البادية الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، موصياً الأردنيين بارتداء ملابس شتوية دافئة.


اقرأ أيضاً : الأردنيون على موعد مع امتداد منخفض جوي وأجواء باردة وماطرة في بعض المناطق


وأشار طقس العرب إلى أن الطقس يبقى بارداً بشكل لافت ليل الأربعاء، مع ظهور السحب المتفرقة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من زيادة الإحساس بالبرودة.

كما أفاد طقس العرب بأن درجات الحرارة ستكون حول المعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، مضيفاً أن الطقس سيكون بارداً نسبياً نهاراً في مختلف المناطق وبارداً في الجبال، مع ظهور السحب المرتفعة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الإحساس بالبرودة.

وأضاف "طقس العرب" أن الطقس سيكون ليلة الثلاثاء بارداً في مختلف مناطق الأردن، وشديد البرودة في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية العالية.

وفي وقت سابق، أكد طقس العرب ازدياد تأثر الأردن، ليلة الثلاثاء، بامتداد المرتفع السيبيري، متوقعاً أن يطرأ انخفاض آخر على درجة الحرارة الصغرى، بحيث يصبح الطقس بارداً في مختلف المناطق وشديد البرودة في المناطق الشرقية والمرتفعات الجبلية العالية، مع درجات حرارة متوقعة حول الصفر المئوي وربما دون ذلك في المناطق الشرقية.

أخبار ذات صلة

newsletter