بعد رفع سعره .. الضريبة تفتح "باب الاعتراض للجميع"بشأن دعم الخبز

اقتصاد نشر: 2018-01-27 16:02 آخر تحديث: 2018-01-27 22:43
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنه بإمكان أرباب الأسر في القطاعين العام والخاص الاستعلام، عن استحقاقهم للدعم النقدي والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للدعم.

وقالت الدائرة في بيان لها حصلت "رؤيا" على نسخة منه، إنه وفي حال تبين لهم رفض الطلب المقدم منهم او عدم وجود مستحقات دعم لهم ضمن قوائم الصرف للعاملين في القطاع العام أو المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وانطباق أسس صرف الدعم عليهم او وجود أي داع اخر للاعتراض بسبب اختلاف بيانات رب الأسرة او دخول افراد الاسرة وغيرها من الاسباب يمكنهم تقديم اعتراض من خلال نفس الموقع الالكتروني للدعم. 


اقرأ أيضاً : أردنيون "ساخطون" على مقارنة سعر الخبز بدول أخرى: أعطونا رواتبهم!


وأوضحت أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف سواء أكانوا موظفين متقاعدين مدنيين وعسكريين وضمان اجتماعي أو من مستفيدي صندوق المعونة الوطنية أو من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص.

وقررت الحكومة، بدء العمل بتسعيرة الخبز الجديدة اعتبارًا من اليوم وحتى 31 كانون الاول 2018.

وبحسب وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة يعمل بالتسعيرة على النحو التالي: كيلو خبز الكماج الكبير بـ 320 فلسا، كيلو خبز الكماج الصغير بـ 400 فلس، خبز الطابون أو المشروح أو المنقوش أو الوردة بـ 350 فلسا.


اقرأ أيضاً : بعد رفع سعره .. الضريبة تفتح "باب الاعتراض للجميع"بشأن دعم الخبز


أخبار ذات صلة