تقارير تكشف اصابة سون في عراك قبل مباراة الأردن وكوريا

رياضة
نشر: 2024-02-14 14:34 آخر تحديث: 2024-02-14 14:34
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • من المقرر أن يجتمع الاتحاد الكوري لتقييم الوضع والنظر في مستقبل المدرب يورغن كلينسمان، الذي يواجه انتقادات بسبب أداء الفريق.

تعرض النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين لإصابة في إصبعه قبيل مباراة كوريا الجنوبية مع الأردن في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، حسبما أعلن الاتحاد الكوري. وخلال العشاء الذي سبق المباراة، وقع اشتباك بين لاعبين شبان وسون بسبب محاولتهم مغادرة العشاء للعب كرة الطاولة، ما أدى إلى غضب سون وحدوث خلاف تطور إلى مشاجرة، نتج عنها إصابة سون في إصبعه.


اقرأ أيضاً : لاعبو منتخب النشامى يلتحقون بانديتهم المحلية والخارجية


وفي المباراة، خسرت كوريا الجنوبية أمام الأردن 0-2 في الدور قبل النهائي، رغم أنها كانت تُعتبر واحدة من المرشحين البارزين للفوز بالبطولة. الإصابة في إصبع سون قد تأثرت على أدائه وأدى إلى خيبة الآمال للجماهير الكورية.

ووفقًا لتقارير صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن سون تعرض لخلع في أصبعه نتيجة الاشتباك، الذي وقع بعد رفض لاعبين شبان مغادرة العشاء. يُعتبر العشاء قبل المباريات التي تقام في الظروف الكبيرة تقليدًا لتعزيز التواصل بين أعضاء الفريق.

وفي تصريح رسمي، أكد الاتحاد الكوري صحة الحادثة، وتحدث مسؤول عن وقوع التصادم وإصابة سون خلال محاولته تهدئة الأمور.

ومن المقرر أن يجتمع الاتحاد الكوري لتقييم الوضع والنظر في مستقبل المدرب يورغن كلينسمان، الذي يواجه انتقادات بسبب أداء الفريق.

أخبار ذات صلة

newsletter