لاعبو منتخب النشامى يلتحقون بانديتهم المحلية والخارجية

رياضة
نشر: 2024-02-14 14:07 آخر تحديث: 2024-02-14 14:07
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يشهد يوم السبت المقبل، على ستاد عمان، مباراة بين الفيصلي وشباب العقبة عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين الوحدات والحسين عند السابعة والنصف مساءً على ستاد الحسن باربد.

عاد لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم إلى أنديتهم المحلية والدولية بعد اختتام مشاركتهم في بطولة كأس آسيا في قطر، حيث احتل المنتخب الوطني المركز الثاني.


اقرأ أيضاً : كروس يقر بصحة هدف لايبزيغ


وفي هذا السياق، بدأ اللاعبون المحترفون في الخارج في الالتحاق بأنديتهم اليوم الأربعاء، حيث يلعب موسى التعمري في صفوف فريق مونبلييه الفرنسي، ويزيد أبو ليلى في الجبلين السعودي، إلى جانب المحترفين في الدوري القطري مثل يزن عرب وعلي علوان ويزن نعيمات وإبراهيم سعادة. ومن المتوقع أن يستعد اللاعبون اليوم للانضمام إلى أنديتهم المحلية، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري المحترفين اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

وفي سياق متصل، حدد اتحاد الكرة مواعيد المباريات المؤجلة من الأسبوعين الخامس والثامن للدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

يشهد يوم السبت المقبل، على ستاد عمان، مباراة بين الفيصلي وشباب العقبة عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين الوحدات والحسين عند السابعة والنصف مساءً على ستاد الحسن باربد. وتستمر المواجهات حيث يلتقي الوحدات مع الرمثا على ستاد عمان يوم الأربعاء 21 شباط عند الساعة الخامسة مساءً، ويلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساءً على ستاد الأمير محمد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن.

أخبار ذات صلة

newsletter