ختام بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات للتنس

رياضة
نشر: 2024-04-27 21:51 آخر تحديث: 2024-04-27 21:51
من التتويج
من التتويج
  • أكد رئيس الاتحاد الأردني للتنس، خالد نفاع، على نجاح الاتحاد في تنظيم البطولة

توج رئيس الاتحاد الدولي للتنس، ديفيد هاغرتي، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين والناشئات تحت سن 12 عاماً، التي اختتمت مساء اليوم السبت، وأُقيمت على ملاعب الاتحاد الأردني للتنس في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : منتخب الشابات يخسر أمام لبنان مجددا


شهدت البطولة مشاركة 39 لاعبة ولاعب من 8 منتخبات مختلفة هي: الأردن، البحرين، إيران، العراق، الكويت، لبنان، السعودية، وسورية.

تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث شاركت 8 فرق لفئة الناشئين وتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بينما شاركت 5 فرق في منافسات الناشئات.

حقق منتخب سورية لقب فئة الناشئين بتغلبه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، واحتل المنتخب العراقي المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الإيراني بنتيجة مماثلة.

فيما توجت إيران بلقب فئة الناشئات وحلت لبنان في المركز الثاني، وجاءت البحرين في المركز الثالث، في منافسات جرت وفق نظام المجموعة الواحدة.

أكد رئيس الاتحاد الأردني للتنس، خالد نفاع، على نجاح الاتحاد في تنظيم البطولة، مشيراً إلى أهميتها في منح الفرصة للاعبين واللاعبات الصغار للمشاركة على المستوى الدولي واكتساب الخبرات من خلال التنافس مع مدارس تنس متنوعة.

أخبار ذات صلة

newsletter