أربعة بلدان عربية تؤكد مشاركتها في النسخة 32 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف

رياضة
نشر: 2023-10-01 19:45 آخر تحديث: 2023-10-01 19:45
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكدت كل من السعودية وسلطنة عمان وقطر ولبنان مشاركتها في النسخة 32 من بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف، خلال الفترة من 3 إلى 7 تشرين الأول الحالي في مدينة العقبة، وسط مشاركة اجمالية بلغت 40 لاعبا ولاعبة يمثلون مختلف الجنسيات العربية الأجنبية والمحلية.


اقرأ أيضاً : يزن العرب يعتذر بعد حادثة تعديه على الحكم


وأكدت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة الدولية، على مشاركة 10 لاعبين حتى الآن من دول، لبنان وقطر والسعودية وسلطنة عمان في فعاليات البطولة، إلى جانب عدد من هواة الجولف والمقيمين في الأردن، للفئات العمرية الخمسة (الرجال والسيدات والناشئين تحت 19 و14 عاما، وفئة النت المقتصرة على المشاركين من الجاليات).

وقالت امين سر الاتحاد السيدة مجد النجادا على هامش البطولة: "نأمل أن تخرج النسخة المقبلة من بطولة الأردن المفتوحة بأفضل صورة ممكنة، وبشكل يعكس المكانة والسمعة الكبيرة التي باتت تحظى بها البطولة"، مؤكدة على انجازهم الترتيبات كافة.

ويثمن اتحاد الجولف، الدعم الكبير المقدم من الإتحاد العربي للجولف واللجنة الأولمبية، لضمان استمرار تنظيم فعاليات ، التي تأتي ضمن التصنيف العالمي "واغر"، وسط اهتمام كبير أيضا من النادي الملكي الأقدم في اسكتلندا (R&A) بإقامة فعاليات البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter