يزن العرب يعتذر بعد حادثة تعديه على الحكم

رياضة
نشر: 2023-09-26 20:38 آخر تحديث: 2023-09-26 20:38
تحرير: أنس عشا
يزن العرب
يزن العرب
  • أشار مدافع المنتخب الوطني إلى أن تلك اللحظة لم تكن تمثل سلوكه العادي

أبدى لاعب نادي سيلانجور الماليزي، يزن العرب، أسفه واعتذر عن تصرفه الذي حدث خلال مباراة ربع نهائي كأس ماليزيا.


اقرأ أيضاً : الفيصلي والأهلي ينضمان لركب الأندية المُضربة عن المشاركة


وأكد العرب في منشور عبر حسابه الشخضي على موقع "انستغرام" أن تعديه على حكم المباراة، لا يعبر عن قيمه الشخصية أو أخلاقه الرياضية وأنه يعتذر بشدة عما قام به.

وأشار مدافع المنتخب الوطني إلى أن تلك اللحظة لم تكن تمثل سلوكه العادي وأنها كانت ردة فعل لتجاوزات وتحديات تلقاها أثناء المباراة.

وتالياُ ما كتبه اللاعب :

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

" كلُّ بني آدم خَطَّاءٌ، وخيرُ الخَطَّائِينَ التوابون» شاءت الأقدار خروجي عن النص مؤخرًا والإساءة إلى حكم لقاء ربع نهائي كأس ماليزيا، وهذا الأمر فرض علي تقديم الاعتذار لأُسرة نادي نادي سيلانجور الماليزي وللمنظومة الكروية الأردنية والمنتخب الوطني كون غايات الاحتراف جاءت لأكون سفير رياضي وممثل الرياضين الاردنيين في الخارج.

اخطأت و أعتذر بكل أسف من والدي و والدتي و أهلي و أعتذر من الجميع عما بدر مني دون وعي و سيطرة على ردة فعلي و نتيجة اختلاط المشاعر و الضغوطات السلبية و السيئة معًا واتعهد بعدم تكرار ما حدث و لن وسيكون هذا الشيء درسًا لي، ما جرى بعد نهاية المباراة السابقة ضد فريق تيرينغانو في ربع نهائي كأس ماليزيا كان تصرفاً مؤسفاً و خارج عن سيطرتي و لا يمثل أخلاقي أبدًا و لا نشأت وترعرعت عليه و كانت ( ردة فعل ) لما بدر من اساءة لي شخصياً و عدم احترام و استفزاز مستمر، و ما حدث غير مبرر و لكن لكل فعل رد فعل و أتمنى من الجماهير الأردنية الخلوقة والواعية التفهم وقبول اعتذاري".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yazan Al-Arab (@yazanalarab5)

أخبار ذات صلة

newsletter