صلاح حول مستقبله.. "الأمر ليس بيدي"

رياضة
نشر: 2021-10-23 11:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

أثار النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول التكهنات بشأن مستقبله مع النادي الانجليزي، في ظل الصراع على الظفر بخدماته بين كبرى الأندية الأوروبية.


اقرأ أيضاً : آرسنال يتجاوز أستون فيلا بثلاثية في البريميرليغ


وصرح صلاح برغبته الاستمرار مع الريدز حتى موعد اعتزاله، لكن مستقبله في ملعب آنفيلد ليس بيده.

ويرتبط النجم المصري، الذي يتقاسم هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف لحد اللحظة، بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023.

وصرح صلاح صاحب 29 عاما، لشبكة سكاي سبورتس: "أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك. الأمر ليس بيدي".

وتابع: "يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي. في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. سيصيبني هذا بالحزن".

وأضاف: "الأمر صعب، لا أريد التحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينا للغاية. دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

ويتطلع ليفربول للتوصل لاتفاق بشأن عقد جديد طويل الأمد، يضمن استمرار صلاح بالقميص الأحمر.

وارتبط محمد خلال السنوات الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، لكن تلك الأخبار لم تتخط مجال الشائعات، رغم تأكيد الدولي المصري سابقًا أنه يحب فكرة اللعب في الدوري الإسباني.

ويعيش صلاح خلال هذه الأيام، ذروة مسيرته الكروية مع ليفربول، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها النجم العربي في الملاعب الانجليزية، والتي جعلته اللاعب الأكثر نجاحا في البرميرليج لحد اللحظة.

وانضم صلاح مؤخرا لقائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية، والتي تضم 30 لاعبا، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" لعام 2021.

وسيحل ليفربول، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي المتصدر، الأحد، ضيفا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة

newsletter