ليفربول يتعثر مجددا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم

رياضة
نشر: 2024-04-14 20:36 آخر تحديث: 2024-04-14 20:36
من المباراة
من المباراة
  • تجمد رصيد ليفربول عند 71 نقطة

خسر ليفربول أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد، الأحد، على أرضه في ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضاً : أبو زمع يؤكد استعداد لاعبيه لبطولة كأس آسيا


وسجل إيبيرشي إيزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14، ليتلقى ليفربول الهزيمة في ملعبه للمباراة الثانية على التوالي، بعد الخسارة 3-0 أمام أتالانتا في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ليفربول عند 71 نقطة، محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف خلف آرسنال الذي يواجه أستون فيلا لاحقًا في اليوم ذاته، بينما يتصدر مانشستر سيتي الجدول برصيد 73 نقطة. أما كريستال بالاس فقد رفع رصيده إلى 33 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر.

ليفربول يواصل سلسلة النتائج السلبية في البريميرليج، حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد في الجولة السابقة، مما يعني فقدانه لـ5 نقاط مهمة في سباق اللقب.

أجرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، 5 تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة السابقة أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي. وكانت أبرز هذه التغييرات عودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر لحراسة عرين ليفربول بعد غياب طويل بسبب الإصابة، إضافة إلى مشاركة محمد صلاح في المثلث الهجومي بجوار لويس دياز وداروين نونيز.

أخبار ذات صلة

newsletter