الحوثيون: استهدفنا سفينة تابعة للاحتلال وقصفنا أهدافا في أم الرشراش - فيديو

عربي دولي
نشر: 2024-04-25 23:47 آخر تحديث: 2024-04-26 00:36
الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع
الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع
  • الحوثيون: مستمرون في نصرة الشعب الفلسطيني

أعلنت جماعة الحوثي استهداف سفينة تابعة للاحتلال الإسرائيلي في خليج عدن، وقصف أهدافا في منطقة أم الرشراش في فلسطين المحتلة..

وقال الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع، مساء الخميس، إن القوات البحرية استهدفت سفينة تابعة للاحتلال الإسرائيلي (MSC DARWIN) في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وعدد من الطائرات المسيرة، حققت العملية أهدافها بنجاح.


اقرأ أيضاً : الحوثيون يعلنون توسيع عملياتهم العسكرية في المحيط الهندي


وأضاف سريع أنه تم استهداف عدد من الأهداف التابعة للاحتلال في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة، بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة.

وأكد أن الحوثيين مستمرون في نصرة الشعب الفلسطيني من خلال منع الملاحة "الإسرائيلية" أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعرب وفي المحيط الهندي، وكذلك في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية على أهداف العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بلا هوادة على غزة لليوم 202 على التوالي، شهد خلالها أبشع جرائم الإبادة الجماعية والتجويع والتنكيل والتهجير وكل ما تحمله الكارثة الإنسانية من معانٍ.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الى 34.305 شهداء و77.293 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter