كلوب يعد برد قوي بعد هزيمة ليفربول أمام أتالانتا في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2024-04-12 18:19 آخر تحديث: 2024-04-12 18:19
يورجن كلوب
يورجن كلوب
  • يرغب ليفربول في تحقيق الفوز على كريستال بالاس مساء الأحد

تعهّد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، برد قوي بعد الهزيمة المفاجئة الخميس أمام أتالانتا (0-3) في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.


اقرأ أيضاً : تشافي يشدد على أهمية مواجهة قادش قبل الكلاسيكو


 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي مساء الجمعة: "نعم، سنظهر رد فعل. أستطيع أن أعدك. علينا أن نظهر ردة فعل لكن الشيء الجيد في الأداء السيئ حقًا هو أنه يمكنك اللعب بشكل أفضل".

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى في حياتي التي أخسر فيها مباراة كرة قدم لسوء الحظ. وسأفكر في كيفية التعامل مع ذلك".

وتابع: "طلبت من اللاعبين بعد المباراة أن يأخذوا الهزيمة للمنزل. لن ينام أحد جيدًا، لكن اعتبارًا من اليوم الجمعة سنجتمع معًا".

وأوضح "الشيء الإيجابي الوحيد من خسارة الخميس، كان عودة ديوجو جوتا للفريق بعد تعافيه من الإصابة، حيث بدا مفعمًا بالحيوية عندما دخل كبديل متأخر في أول مباراة له منذ تعرضه لإصابة في الركبة خلال فبراير/شباط الماضي".

وتابع كلوب: "نحن بحاجة لجميع اللاعبين ونحتاج إليهم جميعًا أقوياء ولائقين وغاضبين بعض الشيء، ومليئين بالرغبة، وأشياء من هذا القبيل".

وأردف: "أعتقد أن ديوجو كان جيدًا تمامًا خلال الدقائق العشرين التي لعبها ضد أتالانتا. لقد ساعده ذلك كثيرًا، والآن سنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك".

ويرغب ليفربول في تحقيق الفوز على كريستال بالاس مساء الأحد، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف المحافظة على أمل الفوز باللقب ومصالحة جماهيره بعد هذه الخسارة القاسية.

يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج بـ71 نقطة بفارق الأهداف خلف أرسنال، وأمام مانشستر سيتي الثالث بنقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter