مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أطلقت وزارة الزراعة حملة وطنية لمكافحة الحمى القلاعية، من خلال تطعيم المواشي مجانا في أرجاء الأردن.

مديرية زراعة إربد باشرت بتنفيذ الحملة عبر خمس عشرة لجنة مؤلفه من أطباء بيطريين ومهندسين زراعيين وممرضين.

505